الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوداد يفقد مهاجم الفريق أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت 20/مايو/2023 - 07:59 م
الوداد
الوداد

تأكد غياب حميد أحداد مهاجم الوداد المغربي عن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، وذلك بسبب حصول اللاعب على 3 إنذارات خلال ربع النهائي ونصف النهائي، ليغيب عن ذهاب نهائي إفريقيا.

الوداد يفقد مهاجم الفريق أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

أحداد حصل على إنذار في ذهاب ربع النهائي أمام سيمبا التنزاني، ثم حصل على إنذارين في ذهاب وإياب نصف النهائي أمام صنداونز الجنوب إفريقي.

 

حميد أحداد

 

تأهل الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل 2-2 أمام صن داونز، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم المواجهة المقامة بينهما حاليا فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد".

 

وسيلتقي الأهلي والوداد في المباراة النهائية والتي ستكون من مباراتين ذهاب وإياب الأولى في مصر والثانية في المغرب.

 

ومن المقرر أن يقام لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 4 من يونيو المقبل، على أن يقام لقاء الإياب يوم 11 من يونيو المقبل، على أن يتم تحديد التوقيت لاحقًا.

 

وأفتتح ثيمبا زواني بالهدف الأول لـ صن داونز في الدقيقة (51)، وسجل أيوب العملود لاعب فريق الوداد المغربي، الهدف الأول فى شباك صن داونز الجنوب أفريقي، بالدقيقة (73).

 

أحرز بيتر شالوليلي الهدف الثاني لفريق صن داونز في شباك الوداد بالدقيقة (79)


وتعادل فريق الوداد أمام صن داونز في الدقيقة (83) عن طريق موتوبي مفالا بالخطأ في مرماه.
 

صن داونز ضد الوداد ..وجاء تشكيل صن داونز ضد الوداد في دوري أبطال إفريقيا كالتالي: في حراسة المرمى رونوين ويليامزو الدفاع موثوبي مافالا وتيبوهو موكوينا وعبد المنعم بوطول وأوبري موديبا وبالوسط موخيلسي وسيفو مبولي وخوليسو موادو وشالويليلي، وفي الهجوم ثابيليو مورينا وزواني.

 

صن داونز ضد الوداد ..وجاء تشكيل الوداد ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا كالتالي:يوسف مطيع في حراسة المرمي وأيوب العملود ويحيى عطية الله وآرسين زولا وأمين أبو الفتح في الدفاع وزهير المترجي وعبد الله حيمدود ويحيى جبران ومحمد أوناجم في الوسط ورضي الجعدي وبولي سامبوفي الهجوم".