الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صن داونز يرد على تعادل الوداد بهدف التقدم الثاني

السبت 20/مايو/2023 - 05:55 م
صن داونز
صن داونز

أحرز بيتر شالوليلي الهدف الثاني لفريق صن داونز في شباك الوداد بالدقيقة (79)، خلال المباراة القامة حاليًا المواجهة المقامة بينهما حاليا فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، لتصبح النتيجة التعادل 2-1 للفريق الجنوب إفريقي.

صن داونز يرد على تعادل الوداد بهدف التقدم الثاني 

 

وأفتتح ثيمبا زواني بالهدف الأول لـ صن داونز في الدقيقة (51)، وسجل أيوب العملود لاعب فريق الوداد المغربي، الهدف الأول فى شباك صن داونز الجنوب أفريقي، بالدقيقة (73).

 

 

صن داونز ضد الوداد ..وجاء تشكيل صن داونز ضد الوداد في دوري أبطال إفريقيا كالتالي: في حراسة المرمى رونوين ويليامزو الدفاع موثوبي مافالا وتيبوهو موكوينا وعبد المنعم بوطول وأوبري موديبا وبالوسط موخيلسي وسيفو مبولي وخوليسو موادو وشالويليلي، وفي الهجوم ثابيليو مورينا وزواني.

 

صن داونز ضد الوداد ..وجاء تشكيل الوداد ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا كالتالي:يوسف مطيع في حراسة المرمي وأيوب العملود ويحيى عطية الله وآرسين زولا وأمين أبو الفتح في الدفاع وزهير المترجي وعبد الله حيمدود ويحيى جبران ومحمد أوناجم في الوسط ورضي الجعدي وبولي سامبوفي الهجوم".


 

صن داونز ضد الوداد ..ويسعى الوداد بقيادة مدربه البلجيكي سفين فاندبروك، لاقتناص بطاقة التأهل في جنوب أفريقيا والوصول للمباراة النهائية من خلال التعادل الإيجابي بأي نتيجة أو تحقيق الفوز، بينما يأمل صن داونز بقيادة مدربه رولاني موكوينا، لتحقيق الفوز على حساب الوداد وحسم التأهل بشكل رسمي.

 

صن داونز ضد الوداد ..ويغيب عن صفوف صن داونز مارسيلو آليندي ونيو مايما للإيقاف، ويعول الفريق الجنوب أفريقي على قدرات الهداف بيتر شالوليلي بجانب الموهوب ثيمبا زواني.


 

صن داونز ضد الوداد ..وتأهل الوداد على حساب سيمبا التنزاني بعد الوصول إلى ضربات الترجيح التي تألق فيها حارس عرين الوداد يوسف مطيع، عقب التعادل 1-1 في مجموع المباراتين معاً.

 

صن داونز ضد الوداد ..أما صن داونز الذي يعد أبرز مرشح للظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا، نظراً لمستوياته القوية، منها الفوز على الأهلي بنتيجة 5-2، فقد ضمن التأهل إلى المربع الذهبي على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 ذهاباً و2-1 إياباً.

 

صن داونز ضد الوداد ..وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي في نصف النهائي بنتيجة 4/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس مساء الجمعة الماضي، وعاد الأهلي وكرر الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة العودة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة.