الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يخسر أمام برينتفورد 1 - 3 في الدوري الإنجليزي

السبت 20/مايو/2023 - 04:38 م
هاري كين نجم توتنهام
هاري كين نجم توتنهام

خسر فريق توتنهام على ملعبه ووسط جماهيره أمام برينتفورد بنتيجة 1 - 3، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

توتنهام يخسر أمام برينتفورد 1 - 3 في الدوري الإنجليزي

 

سجل هاري كين لاعب توتنهام  هدفا في مرمى برينتفورد، بالدقيقة الثامنة خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين بملعب "توتنهام" ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي الدقيقة 46 نجح بريان لاعب برينتفورد في تسجيل التعادل، ليضف ايضا الهدف الثاني في الدقيقة 62، وعزز يوان ويسا نتيجة المباراة وسجل الهدف الثالث بالدقيقة 88.

 

تشكيل توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الانجليزي جاء كالتالي: حراسة المرمي:فورستر، الدفاع:  ديفيز ، سانشيز، لينجليت ، رويال، خط الوسط: دانجوما ، سكيب، بيسوما، كولوسيفسكي، الهجوم: سون، هاري كيـن.

 

تشكيل برينتفورد امام توتنهام  في الدوري الانجليزي جاء كالتالي، حراسة المرمى: رايا ، خط الدفاع: هيكي- بينوك- بن مي- هنري، خط الوسط: أونيكا- جانليت- يانسن، خط الهجوم: مبيومو- يوان ويسا- شايد.

 

ويحتل توتنهام المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة فقط حتى الان، بعدما حقق 17 فوزاً و6 تعادلات وخسر 14 مباراة،بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 56 نقطة.

 

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أصبح هاري كين ثاني لاعب يسجل 10 أهداف في الديربيات اللندنية ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم فلويد هاسيلباينك أسطورة توتنهام السابق.

 

وقبل هذا الهدف، سجل هاري كين 9 أهداف في مرمى هذا الموسم في شباك كريستال بالاس (3أهداف)، تشيلسي (هدفين)، فولهام (هدفين)، وهدف في شباك كلا من أرسنال وبريتفورد.

 

وبالهدف الذي أحرزه اليوم، رفع هاري كين، رصيده من الأهداف إلى 28 هدف، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج خلف المتصدر النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ36 هدفا.

 

رئيس توتنهام: نتقاسم الإحباط.. وهذا وعدي للجماهير
 

 

أطلق دانييل ليفي رئيس توتنهام، وعدا للجماهير بأنه سيتم قضاء أشهر الصيف في محاولة لتحقيق النجاحات على أرض الملعب للنادي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

 

وعانى توتنهام من موسم صعب مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي رحل في مارس الماضي، قبل أن يستقيل فابيو باراتيتسي من منصبه كمدير للكرة الشهر الماضي، عقب عقوبة دولية بسبب مزاعم عن حسابات مزيفة خلال الفترة التي عمل بها في يوفنتوس.

 

وامتدت فترة عدم تتويج الفريق بأي لقب للموسم 15 على التوالي، كما أن آمال الفريق في احتلال أحد المراكز الأربع الأولى في الدوري انتهت، مع تزايد الاضطرابات الجماهيرية وسط نقص ملحوظ في التوجيه، أو الشفافية من مجلس الإدارة.

 

وأصبح ريان ماسون هو ثالث مدير فني للفريق هذا الموسم، بعد إقالة كريستيان ستيليني من منصبه إثر فترة كارثية استمرت 4 مباريات.

 

وبما أن فترة البحث عن مدير فني ستدخل الشهر الثالث الأسبوع المقبل، فإن الجماهير هتفت بشكل متكرر لرحيل ليفي في المباريات الأخيرة.

 

ولكن في ملاحظات برنامجه للمباراة الأخيرة التي تقام على ملعب توتنهام في هذا الموسم أمام برينتفورد، قال ليفي: "كان هذا موسما صعبا".

 

وأضاف: "اتخذنا قرارات في كرة القدم خلال المواسم الأخيرة مبنية على أساس الطموح والرغبة لتحقيق النجاح للنادي، ولكن هذه القرارات لم تحقق ما كنا نأمله".

 

وأردف: "شعوركم بالإحباط مفهوم، وكلنا في النادي نتقاسمه"، وأكد: "سنقضي الفترة التي تسبق الموسم الجديد في العمل بكل قوة من أجل تهيئة نادينا لتحقيق النجاح على أرض الملعب، ولعب كرة قدم ستحبون أن تأتوا وتشاهدوها".