الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طرح البوستر الرسمي لفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة

السبت 20/مايو/2023 - 04:39 م
فيلم البعبع
فيلم البعبع

روج الفنان أمير كرارة، لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “البعبع” مؤكدًا على عرضه في عيد الاضحى المقبل، يعود أمير كرارة إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، ويقدم خلال العمل دور كوميدي لأول مرة في السينما.

 

طرح البوستر الرسمي لفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة

 

ونشر بوستر فردي رسمي للعمل، من خلال حسابه الرسمي على على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “الانستجرام” وعلق أمير كرارة قائلاً: “ البعبع فيلم عيد الاضحي بحميع دور العرض انتاج سينرجي تامر مرسي، احمد بدوي، يوسف الطاهر، اخراج حسين المنباوي، وتأليف ايهاب بليبل.. وكل سنه وانتم طيبين”.

 

ينتمي فيلم “البعبع” إلى الأعمال الكوميدية في أول تجارب كرارة في الكوميديا سينمائيًا، ويجسد أمير كرارة فيه  دور مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه “سلطان” صديق محمد عبد الرحمن واسمه "سوكا" يواجهان العديد من المواقف الكوميدية من خلال دراما الفيلم.

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أمير كرارة، مسلسل"سوق الكانتو" الذي عرض في رمضان الماضي 2023، مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، ثراء جبيل، فتحي عبد الوهاب، سلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، أحمد جمال سعيد، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات.