الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يتقدم بهدف هاري كين على برينتفورد في الشوط الأول

السبت 20/مايو/2023 - 03:34 م
توتنهام
توتنهام

توتنهام ضد برينتفورد.. انتهت احداث الشوط الاول الذي جمع بين توتنهام وبرينتفورد بتقدم الاول بهدف دون رد لصالح الاول، في المباراة التي اقيمت اليوم في تمام الساعة الثانيه والنصف عصراً، وذلك في إطار مواجهات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023. 

 

توتنهام يتقدم بهدف هاري كين على برينتفورد في الشوط الأول

 

سجل هاري كين لاعب توتنهام  هدفا في مرمى برينتفورد، بالدقيقة الثامنة خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين بملعب "توتنهام" ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويبحث السبيرز عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط أمام مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023. 

 

تشكيل توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الانجليزي جاء كالتالي: حراسة المرمي:فورستر، الدفاع:  ديفيز ، سانشيز، لينجليت ، رويال، خط الوسط: دانجوما ، سكيب، بيسوما، كولوسيفسكي، الهجوم: سون، هاري كيـن.

 

تشكيل برينتفورد امام توتنهام  في الدوري الانجليزي جاء كالتالي، حراسة المرمى: رايا ، خط الدفاع: هيكي- بينوك- بن مي- هنري، خط الوسط: أونيكا- جانليت- يانسن، خط الهجوم: مبيومو- يوان ويسا- شايد.

 

ويحتل توتنهام المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة فقط حتى الان، بعدما حقق 17 فوزاً و6 تعادلات وخسر 13 مباراة،بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 53 نقطة.

 

توتنهام ضد برينتفورد.. هاري كين يحقق رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي
 

 

توتنهام ضد برينتفورد.. حقق هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، رقما قياسيا، بعدما سجل هدفا في مرمى برينتفورد، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين بملعب "توتنهام" ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

توتنهام ضد برينتفورد.. وأحرز هاري كين الهدف الأول لنادي توتنهام ضد برينتفورد في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد أن سدد كرة قوية فشل دافيد رايا حارس برينتفورد في التصدي لها.

 

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أصبح هاري كين ثاني لاعب يسجل 10 أهداف في الديربيات اللندنية ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم فلويد هاسيلباينك أسطورة توتنهام السابق.

 

وقبل هذا الهدف، سجل هاري كين 9 أهداف في مرمى هذا الموسم في شباك كريستال بالاس (3أهداف)، تشيلسي (هدفين)، فولهام (هدفين)، وهدف في شباك كلا من أرسنال وبريتفورد.

 

وبالهدف الذي أحرزه اليوم، رفع هاري كين، رصيده من الأهداف إلى 28 هدف، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج خلف المتصدر النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ36 هدفا.