الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام ضد برينتفورد.. هاري كين يحقق رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي

السبت 20/مايو/2023 - 03:08 م
هاري كين
هاري كين

توتنهام ضد برينتفورد.. حقق هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، رقما قياسيا، بعدما سجل هدفا في مرمى برينتفورد، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين بملعب "توتنهام" ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

توتنهام ضد برينتفورد.. هاري كين يحقق رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي

 

توتنهام ضد برينتفورد.. وأحرز هاري كين الهدف الأول لنادي توتنهام ضد برينتفورد في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد أن سدد كرة قوية فشل دافيد رايا حارس برينتفورد في التصدي لها.

 

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أصبح هاري كين ثاني لاعب يسجل 10 أهداف في الديربيات اللندنية ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم فلويد هاسيلباينك أسطورة توتنهام السابق.

 

وقبل هذا الهدف، سجل هاري كين 9 أهداف في مرمى هذا الموسم في شباك كريستال بالاس (3أهداف)، تشيلسي (هدفين)، فولهام (هدفين)، وهدف في شباك كلا من أرسنال وبريتفورد.

 

وبالهدف الذي أحرزه اليوم، رفع هاري كين، رصيده من الأهداف إلى 28 هدف، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج خلف المتصدر النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ36 هدفا.

 

تشكيل توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الانجليزي جاء كالتالي: حراسة المرمي:فورستر، الدفاع:  ديفيز ، سانشيز، لينجليت ، رويال، خط الوسط: دانجوما ، سكيب، بيسوما، كولوسيفسكي، الهجوم: سون، هاري كيـن، أما تشكيل برينتفورد ضد توتنهام  في الدوري الانجليزي جاء كالتالي، حراسة المرمى: رايا ، خط الدفاع: هيكي- بينوك- بن مي- هنري، خط الوسط: أونيكا- جانليت- يانسن، خط الهجوم: مبيومو- يوان ويسا- شايد.

 

توتنهام: التحقيق في مزاعم إهانات عنصرية ضد سون

 

توتنهام ضد برينتفورد.. وفي وقت سابق، أعلن ناديا توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس تعاونهما مع الشرطة للتحقيق في مزاعم إهانات عنصرية تعرض لها سون هيونج مين خلال مباراة جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

توتنهام ضد برينتفورد.. وانتشرت مقاطع مصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمشجع يقوم بحركات تنم عن عنصرية بحق مهاجم كوريا الجنوبية لدى مروره بمشجعي كريستال بالاس أثناء استبداله في فوز توتنهام 1-0 على ضيفه كريستال بالاس.

 

وقال كريستال بالاس في بيان: "نحن على دراية بمقطع مصور متداول على الإنترنت (وكذلك التقارير التي وردتنا مباشرة) بشأن قيام شخص في مقاعد الفريق الزائر بملعب توتنهام أمس على ما يبدو بحركات عنصرية بحق هيونج مين سون".

 

وأضاف البيان: "قدمنا الأدلة للشرطة وعندما تحدد السلطات هويته، سيواجه عقوبة من جانب النادي، لا تهاون مع مثل هذا السلوك في النادي".


وسبق أن تعرض سون لإهانات عنصرية، في العام الماضي، حظر تشيلسي مشجعاً من حاملي التذاكر الموسمية لأجل غير مسمى بعد تقارير تفيد بتعرض سون لإهانات عنصرية خلال مباراة بالدوري أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج".


وقال توتنهام: "سنبذل كل ما في وسعنا لضمان تلقي الشخص أقسى عقوبة ممكنة حال إدانته، كما كان الحال في بداية الموسم عندما تعرض سون لإهانة عنصرية مماثلة في ملعب تشيلسي".

 

توتنهام يدين العنصرية ضد سون فى مباراة كريستال بالاس

 


أدان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، العنصرية تجاه اللاعب الكوري  هيونج مين سون، في مباراة الفريق أمام كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة  الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

توتنهام ضد برينتفورد.. ونشر نادي توتنهام بياناً رسمياً جاء كالاتي: "نحن على علم بالإساءات العنصرية تجاه سون هيونج مين خلال مباراة الأمس، العنصرية من أي نوع شيء مقيت، ولا مكان لها فى المجتمع أو كرة القدم أو فى نادينا".
 


وأضاف بيان توتنهام: "نعمل مع الشرطة وكريستال بالاس للتحقيق والتعرف على المتورطين، سنفعل كل ما فى وسعنا لضمان أنه فى حال إدانتهم سيتلقون أقوى جزاء ممكن، كما حدث عندما عانى سون من انتهاكات عنصرية مماثلة فى تشيلسي".