الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 6 أشخاص في حوادث متفرقة بالفيوم

السبت 20/مايو/2023 - 12:11 م
مصر تايمز

شهد طريق أبشواي بمحافظة الفيوم انقلاب توك توك بجوار مدرسة أحمد مفتاح، مما أدي إلى إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج.


 إصابة 6 أشخاص في حوادث متفرقة بالفيوم 

 

تلقت  شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغًا بوقوع حادث انقلاب توك توك بطريق أبشواي بجوار مدرسة أحمد مفتاح، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان البلاغ وتبين، وجود 3 مصابين وتم نقلهم إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل

 

كما تلقت شرطة النجدة إحطارا آخر بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل، بطريق مصر الفيوم اتجاه الفيوم عند بنزيمة الوطنية، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كما ورد بلاغا آخر لشرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بوقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية بطريق أبشواي السياحي، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين انقلاب دراجة بخارية عند قرية جبر بالطريق السياحي وتم نقل المصابين إلي مستشفي إبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كما أصيب مواطن في حادث انقلاب دراجة بخارية بعزبة فانوس بمركز طامية، وتم نقل المصاب إلى مستشفي طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.