السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالغربية

السبت 20/مايو/2023 - 11:47 ص
مصر تايمز

أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي علي طريق طنطا كفر الشيخ الدولي بسبب السرعة الزائدة.

مما أسفر عن إصابة أحد مستقلين السيارة بكسور وسحجات وكدمات واشتباه ارتجاج في المخ، وعلي الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي العام لتلقي العلاج اللازم.
 

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالغربية


 

بينما تلقت غرفة عمليات الإسعاف والطوارئ بالغربية إخطارا يفيد وقوع حادث مروري على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي وأنباء عن سقوط مصابين.
 

أسماء المصابين حادث علي طريق طنطا كفر الشيخ الدولي 

 

علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين انقلاب سيارة ملاكي على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص من مستقلين السيارة وجميعهم من أسرة واحدة وهم أحمد محمد منير أبو الروس 37 سنة كسور بالقدمين وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، أحمد محمد عبدالرحيم أبو الروس 31 سنة كسر بالقدم اليسرى اشتباه ارتجاج بالمخ، رضا عبدالرحيم أبو الروس 54 سنه اشتباه ارتجاج بالمخ كسر بالترقوه، وجميعهم مقيمين بقرية شبشير الحصة بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي العام لتلقي العلاج اللازم، وتوفير الرعاية الصحية لهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم الدفع بأوناش المرور لرفع آثار حطام الحادث وتسير الحركة المرورية علي الطريق وإعداد تقريرا عن الإصابات المنوه عنها في البلاغ.