الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يحقق الفوز على ضمك بهدف في الدوري السعودي

الجمعة 19/مايو/2023 - 11:12 م
الهلال وضمك
الهلال وضمك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفوز على نظيره ضمك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من فاعليات الدوري السعودي.

 

الهلال يحقق الفوز على ضمك بهدف في الدوري السعودي

 

وسجل هدف الهلال الوحيد لاعبه موسى ماريجا بعد تمريره من محمد البريك في الدقيقة 70.

 

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي:

حراسة المرمى: حبيب الوطيان

خط الدفاع: محمد البريك، هون سوو، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني

خط الوسط: كويلار، مصعب الجوير

خط الهجوم: موسى ماريجا، لوسيانو فيتو ، عبدالله الحمدان، اوديون إيجالو

 


ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 50 نقطة بينما يحتل ضمك المركز العاشر برصيد 35 نقطة بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 وخسر 10 مباريات.  

 

ميسي يوافق على الانضمام للهلال


حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمره بالتعاقد مع نادي الهلال، بشكل نهائي ورسمي، وأتم كافة الاتفاقات للتواجد بالدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.

 


وينتهي عقد ميسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تأكيدات على عدم التجديد.  

 

وكتب صحيفة "المدينة"، السعودية: "النجم العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي قد حسم أمره بالتعاقد مع نادي الهلال اعتبارا من الموسم القادم".

 


وأضافت ذات الصحيفة، أن ميسي أنهى كافة الاتفاقات مع نادي الهلال خلال تواجده بالسعودية خلال الفترة الماضية وتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

وأشارت "المدينة"، إلى أن الإعلان الرسمي عن تعاقد الهلال مع ميسي سيكون مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، أي خلال أسبوعين من الآن، وسيشهد إعلان التوقيع  عدة اتفاقات أخرى.

 

يذكر أن، الهلال قد رفع قيمة العرض إلى 500 مليون يورو في الموسم الواحد بدلًا من 400 مليون يورو، بحسب تقارير عالمية سابقة، ليصبح عرض الزعيم الأقوى على طاولة ميسي فضلا عن الامتيازات الأخرى.