الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الشاطئية يفوز على فلسطين برباعية ويتأهل لنهائي كأس العرب

الجمعة 19/مايو/2023 - 10:34 م
منتخب الشاطئية
منتخب الشاطئية

تأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العرب المقامة في السعودية، وذلك بعد فوزه الليلة على منتخب فلسطين بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت المنتخبين بملعب كورنيش الحمراء بمدينة جدة، في إطار الدور نصف النهائي للبطولة.

 

منتخب الشاطئية يفوز على فلسطين برباعية ويتأهل لنهائي كأس العرب

 

وأحرز رباعية منتخب مصر في المباراة الحسيني علي (هدفين)، ومصطفى شعبان وحسان حسين (هدف لكل منهما)، فيما جاءت أهداف منتخب فلسطين عن طريق محمد حسان (هدفين)، وثائر أبو عبيدة.

 

ويلتقي منتخب مصر في نهائي بطولة كأس العرب مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بعد قليل بين منتخبي المغرب وعمان، علمًا بأن المباراة النهائية تقام غدًا على ملعب كورنيش الحمراء بمدينة جدة.

 

ويرأس البعثة محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية، ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من: أحمد أبوسريع مدربًا عامًا، ومحمد فوزى مدرب حراس مرمى، والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى، وعباس حسانين المدلك، وإسلام شاكر مدير المهمات.



وتضم قائمة اللاعبين كلا من: زيزو الصباح ومحمد السيد وإبراهيم حسن ومصطفى سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومصطفى صاصا وهيثم عاطف وأحمد إيشا وإسماعيل بهجت وعبد الرحمن الشافعى ومحمد عبد النبى والحسينى طه.