الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينيسيوس يدعم كارلو أنشيلوني ويؤكد على ضرورة بقاءه في منصبه

الجمعة 19/مايو/2023 - 08:53 م
فينيسيوس وكارلو أنشيلوني
فينيسيوس وكارلو أنشيلوني

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، أن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي يجب أن يبقى في منصبه، على الرغم من الخسارة برباعية نظيفة في مواجهة مانشستر سيتي، مساء أمس الأربعاء، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

فينيسيوس يدعم كارلو أنشيلوني ويؤكد على ضروره بقاءه في منصبه 

 

وقال فينيسيوس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الموقف كان معقدا للغاية، أمام فريق عظيم على أرضه".

وأضاف: "لقد كان يوما صعبا للغاية علينا، لكن يتوجب أن نتعلم دروس هذه المباراة، وألا يحدث ذلك مرة أخرى الموسم المقبل والوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال صعب للغاية".


وعن مصير أنشيلوتي، علق: "بالطبع يجب أن يستمر".

وأتم: "نحن حزينون للغاية، وأردنا الفوز في المباراة، لكننا لم نتمكن من ذلك".

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والذي أقيم في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

 

 

رئيس ريال مدريد يحسم مصير كارلو أنشيلوتي 

 

حسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مصير المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعدما تلقى هزيمة موجعة أمام مانشستر سيتي برباعية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ووداع البطولة، ومن قبلها ودع الدوري الإسباني.

 

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل اللقاء الذي جمع فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجي بمدرب فريقه كارلو أنشيلوتي في مركز التدريب فالديبيباس صباح يوم الجمعة لمناقشة مستقبله.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي لن يغادر منصبه في ريال مدريد، وسيفي بمدة عقده مع الفريق والذي سينتهي بنهاية موسم 2024.

 

وأضحت الصحيفة أن أنشيلوتي مُقتنع تماماً بالفريق الحالي استعداداً للمستقبل، مع إجراء بعض التعديلات، ويريد النادى من اللاعبين الشباب المضي قدمًا فيما يخص الموسم المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهداف الصيفية التى تم تحديدها بين فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي، أولاً التعاقد مع جود بيلينجهام ومن ثم إيجاد مهاجم بديل لكريم بنزيما ورحيل ماريانو دياز.

 

وضرب مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المدير الفني للفريق نظيره ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، لمواجهة إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وتقام المباراة يوم السبت 10 يونيو 2023، على ملعب أتاتورك الأوليمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

 

وحسم إنتر ميلان تأهلة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ميلان 1-0، في اللقاء الذي جمعهم بملعب "جوزيبي مايتزا"، بمدينة "ميلانو" الإيطالية، في "إياب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وأحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الأول للإنتر في شباك ميلان بالدقيقة (74).

 

ناقد رياضي: ريال مدريد انهار أمام مانشستر سيتي في 5 دقائق
 

أكد خالد أحمد يوسف، الناقد الرياضي من الولايات المتحدة الأمريكية، أن ما حدث في مباراة الأمس بين ريال مدريد ومانشستر سيتي تراكم سنوات عديدة، حيث أن السيتي لعب بمخزون كافي من الاحباط في السنوات الماضية، موضحا أن أداء مانشستر سيتي أمس كان مشابه لأدائه عند خروجه على يد ريال مدريد العام الماضي.

 

وأضاف "يوسف"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي إبراهيم عيسى، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هزيمة الأمس كانت بسبب مخزون عشر سنوات لجوارديولا، مؤكدًا أن نتيجة أمس نتاج مخزون قديم يصل لـ10 سنوات، وأوركسترا كاملة هي من سهلت العمل للسيتي.

 

وتابع: "ريال مدريد كان أشبه بشروخ البناءات وعانى من حالات انهيار"، موضحًا أن ريال مدريد انهار في 5 دقائق، ولم يكمل ريال مدريد إلا 15 تمريرة فقط في أول 15 دقيقة من المباراة، وفينسيوس كان غائب تمامًا عن مباراة أمس.