الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة فتاة وإصابة شقيقتها بعد سقوطهما من الطابق الرابع في الفيوم

الجمعة 19/مايو/2023 - 06:04 م
مصر تايمز

لقيت طفلة مصرعها وأُصيبت شقيقتها بكسور في الحوض، إثر سقوطهما من الطابق الرابع بمحل إقامتهما برفقة والدهما في عقار سكني بكيمان فارس بمدينة الفيوم، في ظروف غامضة، فيما لفظت الطفلة الأولى أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها في مستشفى الفيوم الجامعي، فيما تخضع شقيقتها للعلاج اللازم، بينما تكثف قوات الأمن من جهودها لحل لغز الواقعة.

 

وفاة فتاة وإصابة شقيقتها بعد سقوطهما من الطابق الرابع في الفيوم

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الجامعة بالفيوم، تفيد وصول فتاة تدعى ملك عادل سيد طالبة في الصف الأول الثانوي بمدرسة عين شمس، وشقيقتها سما (5 سنوات) إلى المستشفى مصابين بإصابات متعددة ادعاء سقوطهما من الطابق الرابع، ووفاة الأولى فور وصولها المستشفى.


 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبينّ أنّهما تعيشان رفقة والدهما وزوجته بعد انفصاله عن والدتهما، وأنّهما سقطتا من الطابق الرابع في ساعة متأخرة من الليل ووصلتا إلى المستشفى قبل الفجر، فيما يُحيط الغموض بالواقعة.


 

وجرى إيداع الفتاة بثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، فيما يكثف الأطباء من جهودهم لعلاج الطفلة الصغيرة المصابة، وحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.