الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيورنتينا يتأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز على بازل السويسري

الجمعة 19/مايو/2023 - 01:02 ص
 فيورنتينا
فيورنتينا

فاز فريق فيورنتينا الإيطالي على  بازل السويسري بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "سانت ياكوب بارك" ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

فيورنتينا يتأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز على بازل السويسري

 

أحرز أهداف المباراة كل من زكي أمدوني في الدقيقة 55 لصالح فريق بازل السويسري، بينما سجل كل من نيكولاس جونزاليس هدفين، أنتوتين باراك في الدقيقة 120.

 

دوري المؤتمر الاوروبي .. وتأهل فيورنتينا إلى نصف النهائي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، رغم هزيمته على ملعبه أمام ليخ بوزنان البولندي 2-3، في إياب دور الثمانية، ليبلغ نصف النهائي بمجموع 5-4 مستفيدا من فوزه الكبير خارج ملعبه في الذهاب بنتيجة 4-1، وحسم بازل التأهل لنصف النهائي على حساب نسس الفرنسي بعد التعادل ذهابا في سويسرا 2-2، والفوز في فرنسا 2-1، ليتأهل بازل بمجموع 4-3.

 

دوري المؤتمر الاوروبي .. تشكيل باودزل السويسري المتوقع امام فيورنتينا 
 

حراسة المرمى: مارفين هيتز، خط الدفاع: جياكومو بونافينتورا، لانج، كاسيم نوهو، أندي بيلمارد، ريكاردو كالافيوري، خط الوسط: أندي ضيوف، تولانت تشاكا، ووتر برجر، وفي الهجوم: جان كيفن أوجستين، زكي أمدوني.

 

دوري المؤتمر الاوروبي .. و في ذات الوقت يشهد ملعب "أفاس" مباراة من العيار الثقيل اليوم الخميس، يجمع بين  وست هام يونايتد و إي زد آلكمار الهولندي، صمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الاوروبي بالموسم الجارى 2022-2023.

 

دوري المؤتمر الاوروبي .. وتنطلق صافرة المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت ابوظبي، عبر قناة beIN sport.


دوري المؤتمر الاوروبي .. وسيخوض وست هام يونايتد مباراة الليلة مسلحاً بنتيجة مباراة الذهاب ، بعد أن حقق فوزاً مبهراً 2-1 على فريقه الضيف ألكمار في هولندا في لقاء الفريقين، في الملعب “الأولمبي” ، بمدينة لندن ، في الجولة الأولى من نصف نهائي دوري المؤتمرات الأوروبية.