الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستضافة المؤتمرات للدولية

الخميس 18/مايو/2023 - 04:08 م
مصر تايمز

قام اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم، بجولة تفقدية ميدانية  تفقد خلالها استعدادات مدينة شرم الشيخ لإستضافة عدة مؤتمرات دولية هامة منها الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية،والتي ستُعقد في مدينة شرم الشيخ من 22 إلى 26 مايو الجاري، وبحضور وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية الذين يمثلون 81 دولة عضو كما سيشمل الحضور رؤساء الدول وممثلي وكالات التنمية الثنائية والمتعددة الأطراف، والأكاديميين البارزين والمنظمات غير الحكومية والمجتمع المدني، والقطاع الخاص.

 

محافظ جنوب سيناء يتابع  استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستضافة المؤتمرات للدولية

 

وأيضا الاجتماع الإقليمي الأول لبنوك ومؤسسات التنمية الاجتماعية لدعم الفئات الأولي بالرعاية الاجتماعية والذي سيعقد في شرم الشيخ في الفترة من 23 الي 24 مايو الجاري بحضور وزراء الشئون الإجتماعية العرب ووفود من جميع الدول العربية وممثلي مؤسسات دولية.

 

 المؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات

 

كما تستضيف مدينة السلام  يونيو القادم المؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات في الفترة من 6 الي 9 يونيو من العام الجاري، بمشاركة عدد من رؤساء أجهزة وهيئات تنظيم الاتصالات من مختلف دول العالم، وعدد كبير من الخبراء المتخصصين من أكثر من 70 دولة، ومجموعة من أبرز صانعي القرارات في هذا المجال، بالإضافة إلى ممثلي الشركات المحلية والعالمية، لتبادل آرائهم وخبراتهم بشأن القضايا والمستجدات التنظيمية الخاصة بقطاع الاتصالات العالمي ودراسة أفضل الممارسات التنظيمية المطبقة على المستوى الدولي.

 تكثيف أعمال النظافة علي مدار اليوم 

وتفقد المحافظ محيط قاعة المؤتمرات التي تعقد فيها المؤتمرات، ومحيط أماكن الإقامة للوفود، وأيقونة السلام التي تعتبر مزارا أساسيا لوفود المؤتمرات وكافة الزوار.

واطمأن المحافظ علي جاهزية المدينة التي أتمت استعداداتها النهائية حيث تم رفع الأعلام بمختلف الميادين والطرق، واستمرار أعمال الصيانة و الزراعات وأحواض الزهور، وأعمال التجميل والتخطيط بجميع طرق المدينة.

 

كما شدد المحافظ خلال التفقد علي تكثيف أعمال النظافة علي مدار اليوم لتظهر شرم الشيخ كعادتها دائما في ثوب من السحر والجمال و تحظى بإشادة الوفود الدولية، ورافق المحافظ خلال التفقد عددا من القيادات التنفيذية، ورئيس مدينة شرم الشيخ، ومدير مرور جنوب سيناء.