السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم مطروح يعلن إحالة 3 طلاب و4 مراقبين للتحقيق للغش بمدرسة "براني"

الخميس 18/مايو/2023 - 01:25 م
مصر تايمز

أحال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح جولاته الميدانية المفاجئة بمدرسة "براني" الثانوية تم ضبط طالبة بحوزتها ورقة الامتحان الخاصة بزميلتها وتقوم بالإجابة على الاسئلة بدلاً منها كما تم ضبط طالبة بحوزتها كتاب خاص بالمادة التى تؤدى فيها الامتحان كما تم ضبط طالب بالصف الثاني الثانوي وبحوزته مذكرات خاصة بمادة الرياضيات أثناء أداء الامتحان.

 

وكيل تعليم مطروح يعلن إحالة 3 طلاب و4 مراقبين للتحقيق للغش بمدرسة "براني"
 

وقرر وكيل الوزارة إحالة الواقعة للشئون القانونية لأعمال شؤونها كما أحال مراقب اللجنة وأربعة من الملاحظين للتحقيق للإهمال الشديد في أداء واجباتهم المنوطة بهم خلال أعمال الإمتحانات.  

وواصل وكيل الوزارة الجولات الميدانية بكافة أرجاء مطروح حيث تفقد لجان امتحانات الصف الثاني الثانوي في يومها الأخير بمدرسة براني الثانوية المشتركة غرب المحافظة وذلك للاطمئنان علي حسن سير العملية الامتحانية داخل اللجان حيث أدي طلاب الصف الثاني الثانوى الامتحان الختامي في مادة الرياضيات فترة واحدة لمدة  3ساعات  
 

غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام تعليم مطروح 



واطمأن وكيل الوزارة على سير الامتحانات حيث جاءت الورقة الامتحانية واضحة وخالية من  الأخطاء الفنية وفي مستوي الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج الدراسى .

وتابع مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام تعليم مطروح على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من كافة المشاركين فى العملية الامتحانية بالتعليمات  والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات علي مستوى جميع الادارات التعليمية.

وأكد شحاتة مجدداً أنه سيتم التصدي لكل المحاولات التي تستهدف الإخلال بأعمال الامتحانات مشيراً أنه سيتم تطبيق القانون على أى شخص أى ما كان موقعه حال مخالفته اللوائح والقوانين المنظمة للعملية الامتحانية .