الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انشيلوتي بين البقاء والرحيل عن الريال بعد رباعية مانشستر سيتي

الخميس 18/مايو/2023 - 12:53 م
انشيلوتي
انشيلوتي

انشيلوتي .. تحدث الإيطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مستقبلة مع الفريق الملكي، بعد فقدان لقب دوري أبطال أوروبا عقب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب في المباراة التي اقيمت امس.


انشيلوتي .. وأصبح المدرب الإيطالي مهدداً بالرحيل عن الفريق بعد الخسارة وعدم التاهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا، خاصة بعد أن فقد لقب الدوري لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة، وذلك رغم أن الريال توج بلقب كأس ملك إسبانيا. 

 

انشيلوتي بين البقاء والرحيل عن الريال بعد رباعية مانشستر سيتي


انشيلوتي .. ولكن أنشيلوتي، الذي قاد الريال في الموسم الماضي للتتويج بلقبه الرابع عشر في دوري الأبطال، قال للصحافيين: "لا أحد يشكك في مستقبلي، رئيس النادي كان واضحاً قبل 15 يوماً".


انشيلوتي .. وكان  رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، دعم أنشيلوتي، ولكنه اشتهر بإقصاء المدربين بعد تقديم مواسم دون المستوى المطلوب.وقال أنشيلوتي: "حان الوقت للتعلم من هذا، للتفكير في الموسم المقبل، والتطوير. في الموسم الماضي كنا قادرين على هزيمتهم والوصول للنهائي. هذه المرة كان دور مانشستر سيتي، لم نقم بما تم التخطيط له، ولكن ليست هناك حاجة للدراما".

 

انشيلوتي ..يتربع المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على رأس  قائمة المدربين الأكثر ظهورا في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما ودع النادي الملكي بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي على يد مانشستر سيتي.

 

انشيلوتي ..وجاءت قائمة المدربين الأكثر ظهورا في نهائي دوري أبطال أوروبا كالاتي:

كارلو أنشيلوتي- 5 مرات
بيب جوارديولا- 4 مرات
أليكس فيرجسون- 4 مرات
يورجن كلوب- 4 مرات
مارسيلو ليبي - 4 مرات

 

انشيلوتي

انشيلوتي ..وأحرز برناردو سيلفا الهدف الأول بالدقيقة (23)، ثم أضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة (36) من زمن الشوط الأول.

 

انشيلوتي ..كما سجل مانشستر سيتي ثالث أهدافه في شباك ريال مدريد بالدقيقة (77) عن طريق إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه، وعزز  ألفاريز نتيجة المباراة بالهدف الرابع، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.