الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: أوسوريو مدرب أبيض من تيشرت الزمالك ولازم يمشي

الخميس 18/مايو/2023 - 10:04 ص
مصر تايمز

أكد رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، أن نادي الزمالك هو من يتحمل مسئولية رحيل لاعبه يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً أن أوسوريو الذي قرر تجميد يوسف أسامة نبيه، مدرب أبيض من تيشرت الزمالك مطالباً إياه عن تدريب القلعة البيضاء بنهاية الموسم.

 

رضا عبدالعال: أوسوريو مدرب أبيض من تيشرت الزمالك ولازم يمشي
 

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "يوسف أسامة نبيه عقده مع نادي الزمالك 80 ألف جنيه في الموسم، وينتهي عقده نهاية الموسم الجاري ومفيش حد من إدارة نادي الزمالك اتكلم مع اللاعب، كانت لازم الإدارة تتكلم مع يوسف أسامة نبيه في ملف التجديد من الموسم الماضي".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "ليه محدش اتكلم في الزمالك بملف تمديد عقد اللاعبين الناشئين مثل يوسف أسامة وسيف فاروق جعفر؟، خاصة وأن الثنائي لعب دور كبير في تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الموسم الماضي".

 

وتابع "رضا عبدالعال، يوسف أسامة نبيه لم يخطئ بانتقاله لنادي بيراميدز، والزمالك ظلمه بسبب المقابل المادي الضعيف الذي يتقاضاه من النادي".

 

واستكمل، "موقف يوسف أسامة نبيه يختلف كثيراً عن رمضان صبحي ، فالأخير حينما انتقل إلى صفوف بيراميدز كانت مفاجأة غير متوقعة و بمثابة ضربة العمر للنادي الأهلي وجماهيره التي كانت تعتبر اللاعب هو الفتى الذهبي في الفريق".

 

رضا عبدالعال يكشف كواليس مكالمته مع أفشة وحقيقة رحيله عن الأهلى
 

 

كشف رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، عن كواليس مكالمته مع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وحقيقة رحيله عن الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال رضا عبدالعال، "اتكلمت محمد مجدي أفشة وأكد له أنه لا يريد الرحيل عن نادي الأهلي، وأكد له أنه لم يتلقى أي عروض رسمية للرحيل عن النادي، وفي اتفاق بينه وبين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، علي بعض الجمل الفنية يقوم بالتدريب عليها خلال الفترة الحالية"، متابعاً، "أفشة أكد لي أنه يحب نادي الأهلي وجماهيره، وكل ما يتردد عن غضبه أو طلب الرحيل نهاية الموسم شائعات ليس لا أساس من الصحة".

 

الزمالك في مهمة ثأرية ضد أسوان اليوم بالدوري المصري

 

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للثأر من نظيره أسوان عندما يلتقي الفريقان في الثامنة مساء اليوم الخميس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.
 

ويأمل الزمالك وهو يواجه أسوان اليوم الخميس في تحقيق الفوز لرد اعتباره بعد هزيمته 2-1 بأسوان في الدور الأول وأيضاً للحفاظ على المركز الرابع ومحاولة مطاردة بيراميدز صاحب المركز الثالث ويملك 49 نقطة.


ويملك الزمالك 43 نقطة من 25 مباراة مقابل 31 نقطة لأسوان من 27 مباراة في المركز الـ 12 ويرغب في الخروج بنقطة واحدة على الأقل تساعده على البقاء في منطقة الأمان.

 

ضمت قائمة الزمالك ضد أسوان كلا من: حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم، الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - مصطفى الزناري - محمد طارق - حاتم محمد "سكر"، الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي، الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.

 

وشهدت قائمة الزمالك ضد أسوان استبعاد يوسف أسامة نبيه لأسباب فنية، بينما يغيب محمود الونش وعمرو السيسي وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وناصر منسي للإصابة.