الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

لطمأنتهم.. ننشر نص رسالة بنك "المصرف المتحد" لموظفيه بعد تخارج المركزي

الخميس 18/مايو/2023 - 12:26 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بعد إعلان البنك المركزي تخارجه من بنك المصرف المتحد ، أرسلت إدارة بنك المصرف المتحد ، ايميل لموظفيه داخل الشركة يكشف لهم تفاصيل التخارج وتعيين بنك باركليز كمستشار مالى دولى من خلال بنك الاستثمار التابع له بجانب المستشار المحلى سى أى كابيتال لإنهاء صفقة تخارج البنك المركزى.

 

وجاء نص الإيميل المرسل لموظفي بنك المصرف المتحد " يتداول خبر بخصوص الموضوع أعلاه بالمواقع ووسائل التواصل الاجتماعي وهو صحيح كجزء من الإجراءات التي يقوم بها البنك المركزي لمستثمر استراتيجي بالتنسيق مع إدارة المصرف لبيع حصة البنك المركزي لمستثمر استراتيجي ضمن برنامج الطروحات الذي أعلن عنه مجلس الوزراء والحكومة المصرية.

 

وتابع مسئولي البنك للموظفين،" هذا ويعول الجميع على احترافية وقوة فريق عمل المصرف في تنفذ المهام علي اكمل وجه مدعوما بقوة وصلابة المركز المالي وقدرة المصرف علي المنافسة وتنمية الأعمال ولقد خضنا هذه التجربة من قبل وجاهزين لبدء المهمة بالتأكيد لتكتمل بنجاح.. أرجو من الجميع التعاون ودعم فريق العمل والا ندخر اي جهد لتحقيق الهدف الذي سيكون له مردود ممتاز لفريق العمل والوطن الحبيب مصر.

 

أعلن البنك المركزي تعيين بنك باركليز كمستشار مالى دولى من خلال بنك الاستثمار التابع له بجانب المستشار المحلى سى أى كابيتال لإنهاء صفقة تخارج البنك المركزى من مساهمته فى رأس مال المصرف المتحد، وذلك تحت برنامج الطروحات الحكومية والذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.