الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الغرفة التجارية: بلالين الهيليوم منتشرة في الاحتفالات والمناسبات العامة

الأربعاء 17/مايو/2023 - 08:12 م
مصر تايمز

حذرت شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بالغرفة التجارية، من خطورة بلالين الهيليوم وسبراي أعياد الميلاد، بعد تداول فيديو على مواقع التواصل لحادث إصابة «ميرنا» بحروق خطيرة في الوجه أثناء الاحتفال بعيد ميلادها.
 

وأعرب محمد حسن، وكيل شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بالغرفة التجارية، عن حزنه الشديد جراء حادث إصابة ميرنا ضحية بلالين الهيليوم.
 

وأوضح محمد حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن الهيليوم ليست وليدة اليوم ومنتشرة في الاحتفالات والمناسبات العامة، مؤكدا أن الهيليوم غاز خامل قابل للاشتعال عند ملامسته النار.
 

ونصح وكيل شعبة الأدوات المكتبية، بضرورة اللعب ببلالين الهيليوم في المناطق المفتوحة، وأن تكون بعيدة كل البعد النار وعن مناطق الاشتعال.


وحذر محمد حسن، الأطفال من خطورة لعب مثل «سبراي الخيوط الخاص بأعياد الميلاد والهيليوم» بجانب النار، كونها مواد سريعة الاشتعال.


وتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحظة إصابة ميرنا في حادث مأساوي أثناء احتفالها مع أسرتها وصديقاتها بعيد ميلادها.


وظهرت ميرنا في الفيديو وهي تحمل تورتة عيد الميلاد، وبالونات هيليوم، إلا ان البالونات انفجرت في وجه ميرنا بعد اقترابها من الشموع، بسبب غاز الهيليوم، مما أدى على إصابة ميرنا بحروق صعبة في وجهها.