الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

5 مرات عادي إنما الجوازة السادسة إستحالة.. سيدة تنهي حياة زوجها بالأقصر

الأربعاء 17/مايو/2023 - 01:58 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم تستطع سيدة تحمل زوجها الذي قرر الزواج عليها للمرة السادسة، حيث كانت قبل ذلك تكتفي بالتشاجر معه وإجباره على تطليقهن، ولكن فاض بها الكيل، وقررت هذه المرة إنهاء حياته بدلًا من إنهاء زيجته.

 

5 مرات عادي إنما الجوازة السادسة إستحالة.. سيدة تنهي حياة زوجها بالأقصر

 

خططت الزوجة لجريمتها وأحضرت سم وضعته له في الطعام، وتركته يتألم ويصرخ طوال الليل، فخشت من صرخاته وفضيحتها، فأحضرت آلة حادة وضربته بها على رأسه حتى لفظت أنفاسه الأخيرة.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالأقصر، قد تلقت إخطارًا من مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، يفيد باستقبالها جثة شخص يدعى "ح.ع" 50 سنة، وظهرت الجثة عليها إصابات بكدمات وجروح فى الرأس والوجه.

 

وتبين من خلال التحقيقات أن سبب الوفاة التعدي عليه بالضرب بآلة حادة أوتبين أن الزوجة وراء ارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الزوجة المتهمة، التي بررت ارتكابها للجريمة بسبب  علمها بدخول زوجها فى قصة زواج للمرة السادسة، وذلك  بعدما أجبرته على تطليق زوجاته السابقات.

 

وأضافت أنها قررت الانتقام منه، من خلال وضع السم له فى الطعام، حيث أصيب بحالة إعياء شديدة وظل يصرخ طوال الليل، إلا أنه مع تعالي صرخاته، خشت من افتضاح أمرها، ما دفعها إلى التعدي عليه  بآلة حادة على رأسه حتى لفظت أنفاسه الأخيرة، فأمرت النيابة بحبسها على ذمة التحقيق.