الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يخرج عن صمته: "الخطيب أسطورة.. إزاي ماتصورش معاه؟"

السبت 12/ديسمبر/2020 - 10:29 ص
محمود الخطيب وميدو
محمود الخطيب وميدو

أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، غضبه الشديد من الانتقادات العنيفة التي تعرض لها من جانب جماهير "القلعة البيضاء"، بعدما قام بنشر صورة مع محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، في رحلة بحرية جمعتهما.

وقال ميدو في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "أنا رجل زملكاوي وأعتز بهذا وتربيت داخل الزمالك، لكن محمود الخطيب أسطورة، ليس عيبا أن أقوم بمصافحته والحديث معه والتقاط صورة تذكارية، الخطيب أسطورة".

وأضاف "بتشتم من امبارح انا وعيلتي علشان اتصورت مع كابتن محمود الخطيب.. الله يخرب بيت اللي باعلكوا التعصب وباعلكوا فكرة العداء وان احنا بيننا حرب الله يخرب بيت اللي بدع اللجان الالكترونيه والتريندات..الله يخرب بيت العيال بتوع السوشيال ميديا اللي بيوزعوا صكوك حب الزمالك".

وتابع، "الخطيب أسطورة في كرة القدم المصرية وأي لاعب من الأهلي لو شاهد أحد لاعبي الزمالك الكبار مثل حسن شحاتة أو فاروق جعفر سيُصافحه بالتأكيد".

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "أنا مشجع للزمالك وسأظل هكذا حتى أموت، اختلفت أحيانًا مع طريقة إدارة (كابتن) محمود الخطيب وحسن حمدي للأهلي وأرى أن الزمالك ظلم في بعض الفترات، لكن هذا لا يعني ألا أجتمع بهم أو أصافحهم".

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً "أقدر أن هناك بعض الأشخاص المتعصبة لكن لا يجب أن يصل لتلك الدرجة، في النهاية كلنا اخوات ومصريين، لست وصياً على أحد، لكن يجب أن نصبح أكثر عقلانية".