الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أب يقتل ابنته بمشاركة زوجته بالشرقية.. والدة الضحية: كان بيحرقها بالسكين

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 10:02 م
مصر تايمز

شهد مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية، حيث أقدم اب على التخلص من نجلته بمعاونة زوجته، بعد التعدي عليها بالضرب المبرح مستخدمًا "الخرطوم" و "السكين" لحرق جسدها، حتي لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه دون شفقة أو رحمة.

 

وأوضحت والدة الضحية أنها تعيش لدي أسرتها منذ 7 سنوات دون طلاق أو دعوي خلع؛ لرغبتها في تربية أبنائها بينها ووالدهم، وأملًا في انتهاء المشكلات بينهما، قائلة "هديت السر وقولت مطلقش عشان مشوفش عيالي في الوضع اللي فيه النهاردة، استحملت عشانهم وقتلها".

 

وأدرفت والدة الطفلة "سدن" ذات التسع سنوات، أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من زوجة شقيق زوجها، تخبرها فيه بوفاة طفلتها بعد تعدي والدها وزوجته عليها بالضرب، مضيفة "قالتلي بنتك ماتت روحت المستشفى لقيت جسمها متشوه حروق وجروح وضرب، تعدي عليها بخرطوم وسكين، هي ساكنة معاه من 4 شهور قولت خليهم عنده يمكن قلبه يرق ويجيب لهم شقة بدل بيت أهلي".

 

وعن طفلها الثاني والمصاب بحروق أيضا، تضيف الأم أن والدهما رفض الإنفاق عليهما منذ سنوات، وكانت ترغب في منزل تقيم فيه بدلًا من العيش لدي أسرتها، وأشارت "كان نفسي في شقة تلمنا، مجاتش الشقة قولت معلش، شوفت ابني لقيته متعور برضو قالي بابا كان بيضرب سدن ويحرقها بالسكين المتسخنة على البوتاجاز".

 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، قد تلقت إخطارًا من مستشفى مشتول السوق المركزي، يفيد بوصول صغيرة تدعى "سدن" 9 سنوات، جثة هامدة، بها آثار تعذيب وحرق في جسدها، وإصابة شقيقها هاشم، 6 سنوات، بآثار حرق وقص شعره، وتبين أن الجناه والدهما وزوجته.