الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم القليوبية لرؤساء الشهادة الإعدادية: سنتصدي بكل قوة لمحاولات الغش

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 01:55 م
مصر تايمز

 عقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعا مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي٢٠٢٢_٢٠٢٣م بديوان عام المديرية للإدارات التالية (الخانكة ،الخصوص،العبور )،بحضور محمد حسن جاد مدير العلاقات العامة،وتامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية،وأيمن خاطر مدير إدارة المتابعة بالمديرية.
 

وكيل تعليم القليوبية لرؤساء الشهادة الإعدادية: سنتصدي بكل قوة لمحاولات الغش 


شددت خلال الاجتماع على الإلتزام بضوابط الامتحانات ومسؤولية رئيس اللجنة عن حسن سير العمل بها، وأنه لا يجوز له أن يتنازل عن مهام عمله لأى من أعضاء اللجنة،موجهة رؤساء اللجان بالتأكد من توافر كراسات الإجابات قبل أداء الامتحان والتأكد من عدم وجود أى من الوسائل الإيضاحية الخاصة بالمناهج الدراسية على جدران الفصول المخصصة كمقرات للجان الفرعية.

كما وجهت بضرورة التحلي بالدقة والانضباط داخل اللجان وخارجها وتنفيذ كل المهام والمسؤوليات لضمان حسن سير العمل،وضرورة التواصل اللحظي على مدار الساعة مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وحال أي مشكلات طارئة توضع الحلول المناسبة لها على الفور وفق القواعد.

ونبهت علي حظر اصطحاب التليفون المحمول لأى عضو داخل اللجنة وكذلك الطلاب مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمن يخالف ذلك، والتصدى بكل حزم لأى محاولات للغش أو أى تجاوزات داخل لجان السير.