الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بحيرة قارون بالفيوم

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:45 ص
مصر تايمز

أصيب 15 شخصًا بجروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، والذي وقع صباح اليوم الثلاثاء، على طريق بحيرة قارون، بدائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما تسبب في انقلابها في نهر الطريق، وسط صرخات واستغاثات مستقليها الذين أصيبوا بحالة من الهلع.
 

إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بحيرة قارون بالفيوم


وتوقفت حركة المرور على طريق بحيرة قارون، أمام المارة بصورة جزئية، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ لإتخاذ اللازم.

 
تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بحيرة قارون السياحي بدائرة مركز سنورس، ووجود عدد كبير من المصابين.


وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق بحيرة قارون بين جزيرة البط، و قاعة اللؤلؤة، مما أسفر عن 15 شخصًا بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.


دفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي، وايداعهم في قسم الاستقبال لعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازم لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.

 
جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.