الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي سليم تتصدر قائمة الفنانين الناجين من حوادث الموت

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:21 ص
مي سليم
مي سليم

مي سليم.. تعرض عدد من النجوم لعدد من الحوادث المختلفة، وهو الأمر الذى أثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان أخرهم الفنانة مي سليم، وفي هذا التقرير نكشف عدد من الفنانين التي تعرض لحادث السير خلال الفترة الماضية. 

 

مي سليم تتصدر قائمة الفنانين الناجين من حوادث الموت

 

مي سليم 

 

تعرضت الفنانة مي سليم، أمس الإثنين، إلى حادث تصادم بسيارتها على الطريق الدائري باتجاه المعادي، حيث وقع حادث تصادم بين أربع سيارات من بينهم سيارة مي سليم، التي تحطمت ولم تصب مي بأي أذى.

 

وأصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لسيارة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري وظهرت في شكل مدمر.

 

وطمأنت الفنانة دانا حمدان، الجمهور والمتابعين على الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة مي سليم، بعد تعرضها لحادثة سير مروع على الطريق الدائري.

 

مي سليم.. وكتبت دانا حمدان على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة:" شكرًا لكل حد اتصل يطمن على مي هي كويسة الحمد لله ربنا قدر ولطف كانت حادثة جامدة وربنا نجاها والحمد لله".

 

مي سليم.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لسيارة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري وظهرت في شكل مدمر.

 

مي سليم.. واتنقل رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن سيارة الفنانة مي سليم من ضمن الـ4 سيارات، ولكن الفنانة بحالة جيدة، وغادرت الموقع بسرعة بعد الإسعافات الأولية، وجارٍ رفع آثار الحادث.

 

 

طارق النهري 

 

تعرضه لحادث سير على طريق الفيوم، موضحًا أن الحادث أدى إلى تعطيل سيارته أثناء ذهابه لتصوير حلقة ببرنامج "الحياة اليوم".

 

دعاء رجب

 

نشرت الفنانة دعاء رجب عدد من الصور مجمعة في إطار واحد عبر خاصية القصص القصير بحسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، والتي كشفت خلالها عن تعرضها لحادث سير وأظهرت خلالها سيارتها وهي مهشمة بالكامل ونجاتها من الحادث.

وعلقت دعاء وكتبت على الصورة قائلة "الحمد لله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل"

 

رنا سماحة 

 

أعلنت المطربة رنا سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  وفاة طفلين من عائلتها، ودخول والدهم العناية المركزة، إثر حادث أليم.

وكتبت رنا سماحة في منشور لها عبر فيسبوك: "اللهم اجرنا في مصيبتنا انا لله وانا اليه راجعون .. حبيبتي أَهِلّه كريم محمد سماحة ٧ سنوات ملاك في الجنة.. واخوها حمزه ٣ سنوات ملاك في الجنة الاثنين راحوا .. ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث.. حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله".

 

منال سلامة 

 

تعرضت الفنانة منال سلامة وابنتها لحادث انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 50 بطريق "العلمين وادي النطرون" وأصيبوا ببعض بعض الكدمات.

 

جورج الراسي

 

توفى الفنان اللبناني جورج الراسي، 27 أغسطس 2022 عن عمر يناهز 39 عاما، أثناء عودته إلى لبنان بعدما أحيا حفلاً غنائياً في العاصمة السورية “دمشق”، وذلك على أثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية كما توفي في الحادث سيدة أخرى كانت بداخل السيارة التي يقودها الراسي.