السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الصحة: دعم مستشفيات البحيرة بـ10 أجهزة موجات فوق صوتية

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 10:49 ص
مصر تايمز

دعمت وزارة الصحة مستشفيات محافظة البحيرة بعدد 10 أجهزة سونار، ويأتي ذلك تحت رعاية  الدكتور  خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وفى إطار خطة التطوير الشاملة التى يشهدها القطاع الصحي بمحافظة البحيرة، من أجل العمل على تقديم رعاية صحية متكاملة للمواطنين بهدف الإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية، والعمل على توفير كافة الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين لتطوير ورفع كفاءة المنظومة الصحية بالقرى والمراكز  لتقديم خدمات طبية متميزة.


الصحة: دعم مستشفيات البحيرة بـ10 أجهزة موجات فوق صوتية 


وأعلن  الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، باستلام  مديرية الصحة بالبحيرة لعدد 10 أجهزة  موجات فوق صوتية ( سونار ) تم تسلمتهم اليوم إدارة التموين الطبى بالمديرية من مخازن الوزارة، وتوزيعهم على المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة.

وتابع وكيل الوزارة استلام الأجهزة وذلك بحضور  صابر أبو خالد مدير إدارة التموين الطبي بالمديرية.

وقام الدكتور هاني جميعه بتوجيه الشكر والتقدير   لوزير الصحة والسكان، وقيادات الوزارة على دعمهم اللا متناهي والغير مسبوق، لصحة البحيرة، ووضعهم البحيرة دائمًا، من أولى المحافظات التى يتم دعمها وتطوير الخدمة بها. 

وأكد جميعة أن أجهزة الموجات فوق الصوتية ماركة LOGIC P7 وسيتم توزيعها على المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة.

كما أكد أننا نعمل دائما على تقديم كافة الخدمات الصحية بجودة عالية ، وتم تذليل كافة العقبات التي يواجهها المرضى لزيادة معدلات الرضا لدى المترددين على كافة المنشآت الصحية ، وأن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها لتطوير منظومة الرعاية الصحية والاهتمام بصحة المواطن المصرى ، الذى هو من أولى اهتمامات الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذى أطلق الكثير والكثير من المبادرات الخاصة بصحة المواطنين.

كذلك أكد  الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، بأن هذه الأجهزة إضافة قوية للعمل بتلك المستشفيات ، وأن الجميع يعمل من أجل  تطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة احتياجات المستشفيات ، ووحدات الرعاية الأساسية ، من أجهزة وأدوات حديثة ، ومستلزمات طبية وغيرها.

 وأشار إلى أن المنظومة الصحية بالمحافظة شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية على مستوى أعمال الإنشاءات والتجهيزات بأحدث المعدات الطبية مما ساهم فى تقديم العديد من الخدمات الصحية اللازمة لكافة أبناء المحافظة بمختلف وحدات الرعاية الأساسية والمستشفيات العامة والمركزية.