الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سيدات يد أول أغسطس" تتأهل إلى نصف نهائي كأس الكؤوس بالفوز على سبورتنج

الإثنين 15/مايو/2023 - 11:03 م
أول أغسطس
أول أغسطس

سيدات يد أول أغسطس .. تأهل الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي أول أغسطس الأنجولي  إلى نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية، بعدما فاز على فريق سبورتنج، مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل، في ربع نهائي البطولة.

 

 

سيدات يد أول أغسطس .. نجح أول أغسطس في تحقيق الفوز على سبورتنج بنتيجة 27 – 20، ليتأهل بذلك إلى الدور نصف النهائي، ويلتقي مع فريق أوتوهو الكونغولي، في المباراة المقرر لها بعد غد الأربعاء في السادسة والنصف مساءً داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.

 

«سيدات يد أول أغسطس» إلى نصف نهائي كأس الكؤوس بالفوز على سبورتنج

 

 

سيدات يد أول أغسطس .. الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي أول أغسطس الأنجولي تأهل إلى نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية، بعدما فاز على فريق سبورتنج، مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل، في ربع نهائي البطولة.


ونجح أول أغسطس في تحقيق الفوز على سبورتنج بنتيجة 27 – 20، ليتأهل بذلك إلى الدور نصف النهائي، ويلتقي مع فريق أوتوهو الكونغولي، في المباراة المقرر لها بعد غد الأربعاء في السادسة والنصف مساءً داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.

 


وتمكن الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالأهلي، في التأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة حاليًّا بالنادي، وذلك بعد تغلبه على فريق مكنين التونسي، داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.ظهر "سيدات الأهلي" بمستوى مميز للغاية منذ بداية اللقاء، واستطاع السيطرة على مجريات اللعب والتقدم في النتيجة أغلب فترات المباراة، إلى أن فاز بنتيجة 31 - 22.

 
ومن المقرر أن يلتقي فريق سيدات الأهلي مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في مباراة الدور نصف النهائي، والمقرر لها بعد غد الأربعاء في الواحدة والنصف ظهرًا، داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.