الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. نانت الفرنسي يعلن توقيع غرامة مالية على مصطفى محمد

الإثنين 15/مايو/2023 - 06:01 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن نادي نانت الفرنسي، توقيع عقوبة مالية على مصطفى محمد مهاجم الفريق، وذلك بسبب عدم مشاركته في لقاء تولوز، بالدوري الفرنسي، لمقاطعة جولة "دعم حقوق المثليين".


رسميًا.. نانت الفرنسي يعلن توقيع غرامة مالية على مصطفى محمد

 

وأصدر النادي الفرنسي، بيانا رسمياً، يؤكد فيه توقيع عقوبة مالية على مصطفى محمد بعد رفضه المشاركة في مباراة تولوز بالدوري الفرنسي.


وأشار النادي الفرنسي إلى أنه سيتم التبرع بهذه العقوبة إلى مؤسسات تدعم المثلية.

 

وأدان النادي الفرنسي التهديدات الموجهة إلى مصطفى محمد وعائلته قبل المباراة وبعدها.

 

مصطفى محمد يطالب نانت وجماهيره باحترام قراره
 

أوضح مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، موقفه بعد مقاطعته مواجهة تولوز ، حيث مكث في الفندق ورفض المشاركة في اللقاء، بسبب حمل قمصان فرق الدوري الفرنسي ألوانًا خاصة بدعم حقوق المثليين، في هذه الجولة، وقام بنفس التصرف بعض لاعبي تولوز، على رأسهم المغربي زكريا بوخلال والجزائري فارس شعيبي.

 

وأكد مصطفى محمد، عبر حسابه على "تويتر": "أحترم كل الاختلافات وجميع المعتقدات والقناعات، ويمتد هذا الاحترام للآخرين.. لكنه يشمل أيضًا احترام معتقداتي الشخصية".


 

وتابع مهاجم منتخب مصر: "نظرًا لجذوري وثقافتي وأهمية قناعاتي ومعتقداتي، لم يكن من الممكن أن أشارك في هذه الحملة.. آمل أن يتم احترام قراري، وكذلك رغبتي في عدم الجدال حول هذا الأمر".

 

قائد نانت يتحدث عن قرار مصطفى محمد
 

في ذات الصدد، تحدث صامويل موتوسامي، قائد فريق نانت، عن قرار زميله المصري مصطفى محمد بعدم المشاركة في لقاء تولوز، بالدوري الفرنسي، لمقاطعة جولة "دعم حقوق المثليين".

 

وقال قائد نانت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام فرنسية: "نتفهم قرار مصطفى محمد ولا توجد لدينا مشكلة كفريق، لكل فرد خياراته وقراراته".


 

وأضاف: "مصطفى محمد صديقنا وندعمه في كل الأحوال، وأعتقد أن الأمر معقد بالنسبة له ما بين عمله كلاعب وقناعاته وموقفه بالنسبة لعائلته والمقربين إليه"، متابعاً،  "نحن ندعمه في موقفه وحاولنا أن نبذل أقصى جهدنا في اللقاء من أجل تعويضه".