السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يعلن عن منافسه في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

الإثنين 15/مايو/2023 - 05:04 م
برشلونة
برشلونة

أعلن فريق برشلونة المتوج ببطولة الدوري الإسباني أمس، عن مواجهة نظيره أوساسونا، ضمن منافسات  نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، للموسم الجديد (2023-2024).

 

برشلونة يعلن عن منافسه في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

 

وقال النادي الكتالوني أنه تم تأكيد مباراة نصف النهائي الأول والتي ستجمعه مع وصيف النسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا وهو فريق أوساسونا.


ويواجه ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا في نصف النهائي الآخر الفريق صاحب المركز الثاني في الدوري والذي لا يزال يتنافس عليه 3 فرق هم ريال مدريد، أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.

 


إسبانيول يدين الجماهير بعد الشغب ضد برشلونة في بيان رسمي


أدان نادي إسبانيول جماهير الفريق، بعد أحداث الشغب التي صدرت منهم عقب مباراة برشلونة التي أنتهت بحسم الفريق الكتالوتي لقب الليجا خارج أرضه.وبحسب ما ذيكر على صحيفة "Net binnen" ان نادي اسبانيول أصدر بيان قائلاً فيه "الهزيمة مؤلمة لكننا لن نتسامح مع العنف من أي نوع، سنستخدم كل الموارد المتاحة للقضاء عليه".

 
وكتبت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" على صفحتها الرسمة بموقع التواصل الإجتماعي "توتير": "لقد حصلنا على نسخة من الصور والفيديوهات للفوضى التي حدثت أمس من جانب جماهير إسبانيول".

 

وتابعت: "وتم تحديد صور بعض المتورطين للتعرف عليهم، وسيتم توقيع عقوبة منعهم من دخول الملاعب مجددًا بعد ما بدر منهم فور انتهاء مباراتهم أمام برشلونة، وسيتم تسليم كل ذلك للجهات المتخصصة".

 

وأهتمت صحف العالم بالحديث عن تتويج فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني للموسم الجاري، بعدما سحق نظيره إسبانيول بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد ، بملعب  إستاد "كورنيلا إل برات" ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.


 
وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صورة للاعبي برشلونة أثناء الاحتفال بحصد لقب الدوري الإسباني داخل ملعب إسبانيول، تحت عنوان "الأبطال.. برشلونة يحقق لقب الليجا الـ27 فى كورنيا بفوز ساحق".

 


بينما عنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية "أبطال!"، وتابعت الصحيفة،، ،انتصار مُريح بكورنيا: مباراة لامعة للبارسا، الذى لم يحتفل باللقب على أرضية الميدان بعد غزوها،  استعادة اللقب: البارسا يفوز على إسبانيول ويحقق اللقب رقم 27".

 

 
وعنونت صحيفة "آس" الإسبانية، "مدريد تتنفّس، ووضحت: تؤكد فحوصات الرنين المغناطيسي التي خضع لها كامافينجا أنه يعاني فقط من "التواء طفيف جدًا" في ركبته، سيتمكن أنشيلوتي من استعماله كظهير أيسر في مباراة الإياب ضد السيتي".