السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

الخارجية السورية تُحيّي صمود الشعب الفلسطيني بمناسبة مرور 75 عاماً على النكبة

الإثنين 15/مايو/2023 - 03:24 م
مصر تايمز

أكدت وزارة الخارجية السورية أن دمشق تجدد دعمها لنضال الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في العودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

الخارجية السورية تُحيّي صمود الشعب الفلسطيني بمناسبة مرور 75 عاماً على النكبة

 

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين: بمناسبة مرور 75 عاماً على ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني، تُحيّي سورية صمود الشعب الفلسطيني المقاوم في وجه آلة القتل والإرهاب الإسرائيلية، والتي لم ولن يكون صمود أهل غزة مؤخراً آخرها.

 

ودعت الخارجية المجتمع الدولي والدول الداعمة لهذا الكيان المحتل إلى تحمّل مسؤولياتهم في إدانة وإيقاف ممارسات الاحتلال الإسرائيلي واعتداءاته الإجرامية على المواطنين الفلسطينيين الأبرياء من نساءٍ وأطفالٍ وشيوخ، ومحاسبة مرتكبيها.

 

وجددت وزارة الخارجية دعم سوريا لنضال الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في العودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.


وجاء نص البيان كالأتي: 


بمناسبة مرور 75 عاماً على ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني، تُحيّي سورية  صمود الشعب الفلسطيني المقاوم في وجه آلة القتل والإرهاب الإسرائيلية، والتي لم ولن يكون صمود أهل غزة مؤخراً آخرها وتدعو المجتمع الدولي والدول الداعمة لهذا الكيان المحتل إلى تحمّل مسؤولياتهم في إدانة وإيقاف ممارسات الاحتلال الإسرائيلي واعتداءاته الإجرامية على المواطنين الفلسطينيين الأبرياء من نساءٍ وأطفالٍ وشيوخ، ومحاسبة مرتكبيها. 

تجدد سورية دعمها لنضال الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في العودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.