الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صالح جمعة يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 09:31 م
صالح جمعة
صالح جمعة

كشف صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي السابق، وسيراميكا كيلوباترا الحالي حقيقة تعمده حضور مباراة فريقه بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام، رغم إعلان ناديه ظهر اليوم، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب صالح جمعة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "للتوضيح فقط لقد حضرت اليوم قبل بداية المباراة لمؤازرة زملائى في الفريق مع العلم أن مسحتي لم تكن سلبية أو إيجابية بل كانت تحتاج لإعادة لذلك لم أتمكن من اللحاق بالمباراة و رحلت سريعا قبل بداية المباراة مع التأكيد على احترامى و مراعاتي لكل الإجراءات الاحترازية و سلامة جميع الافراد".


وحقق فريق سيراميكا كيلوباترا فوزاً تاريخياً على الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

سجل هدفي سيراميكا كيلوباترا عن طريق شريف دابو ومحمود نبيل في الدقيقتين 42 و58 من عمر المباراة.

وخاض سيراميكا كيلوباترا المباراة الأولى فى تاريخه بمسابقة الدوري العام، بعدما حقق الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا إنجازاً عظيماً، بوصوله للدوري الممتاز بعد 14 سنة فقط من إنشائه، حيث تأسس النادي عام 2006، ولكن بمجهود كبير وأداء رائع تمكن الفريق من حجز مقعده في دوري الأضواء والشهرة، بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 43 نقطة.

وحصد سيراميكا كيلوباترا ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره بمسابقة الدوري العام، بينما ظل رصيد الإنتاج الحربي خالياً من النقاط.