الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود الونش مدافع الزمالك بعد الإصابة: "لله الأمر من قبل ومن بعد"

الإثنين 15/مايو/2023 - 01:28 م
مصر تايمز

علق محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على إصابته الأخيرة التى تعرض لها فى مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري، وكتب عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "لله الأمر من قبل ومن بعد".

 

محمود الونش مدافع الزمالك بعد الإصابة: "لله الأمر من قبل ومن بعد"

 

وتعرّض "الونش" لإصابة قوية في مباراة الزمالك والإسماعيلى، بعد تدخل عنيف من ياو أنور لاعب الدراويش، وعلى أثرها قرر أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، استبدال اللاعب والدفع بـسيد عبد الله "نيمار" بدلاً منه.

 

 

 

"ضربة لنادي الزمالك".. ميدو يكشف تفاصيل إصابة "الونش" أمام الإسماعيلي

 

وأكد أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك السابق، أن الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري، ضربة كبيرة للقلعة البيضاء.

 

كتب ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف سلامة عليك يا ونش.. إصابة الونش ضربة كبيرة لنادي الزمالك ولمنتخب مصر، أن شاءالله ترجع أقوى من الأول".
 

شوبير: أوسوريو "لخبط" الزمالك.. والجهاز المعاون لازم يتدخل

 

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يتحمل مسئولية الهزيمة أمام الإسماعيلي بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أوسوريو لخبط الزمالك، ولعب ماتش الإسماعيلي بتشكيل غريب وطريقة لعب أغرب، واعتمد على حسام عبد المجيد في مركز الوسط المدافع، وهو مركز غريب، ولعب شيكابالا بمركز صانع الألعاب وهو لم يشارك فيه منذ سنوات".
 

وأضاف أحمد شوبير، "محدش إمبارح كان عارف زيزو بيلعب فين، وإيه مركز إبراهيما نداي،  والشكل الهجومي للزمالك ضد الإسماعيلي كان دون فاعلية، وأيضا التنظيم الدفاعي، وأوسوريو يتحمل المسؤولية كاملة، وكان لابد من الجهاز المعاون المصري أن ينصحه بلعب كل لاعب في مركزه".

 

وتابع أحمد شوبير، "جهاز الزمالك لازم يعيد حساباته حتى يحاول إنهاء الموسم بالمركز الثاني ويتأهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، بعدما فقد الزمالك فرصة المنافسة على حصد لقب الدوري المصري تماماً".