الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمدي فتحي خارج تشكيل الأهلي ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

الإثنين 15/مايو/2023 - 10:46 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي بالنادي الأهلي استقر على استبعاد حمدي فتحي من تشكيل الأهلي ضد الترجي التونسي في المباراة المرتقبة التي تجمعهما الجمعة المقبل بـ"ستاد القاهرة"، في "إياب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

حمدي فتحي خارج تشكيل الأهلي ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

وقال أحمد شوبير، فى تصريحات إذاعية اليوم: "مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلي لن يبدأ بـ حمدي فتحي أساسيا فى تشكيل الأهلي أمام الترجي بدوري أبطال إفريقيا، خوفًا عليه من الغياب عن النهائي بسبب البطاقات الصفراء".

 

وأضاف أحمد شوبير، "سيكون هناك تغييرات في تشكيل النادي الأهلي، وسيدخل عمرو السولية فى وسط الملعب بجانب ديانج ومروان عطية لو نفس طريقة لعب المباراة الماضية، ولكن أتوقع أن أحمد القندوسي أو محمد مجدي أفشة سيكون له دور خلال المباراة فى التشكيل الأساسي بوسط الملعب". 

 

وتابع أحمد شوبير، "سيكون هناك تغييرات على مستوى خط الهجوم، بجانب إننا قد نرى دور لـ خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن، بينما من الممكن أن نرى فرصة لـ علي لطفي خلال مجريات المباراة، لتجهيزه بسبب غياب الشناوي عن الثلاث مباريات المقبلة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإيقاف". 

 

"قول الحق وخليك جرىء".. شوبير يوجه رسالة قوية لـ خالد الغندور بعد فوز الأهلي
 

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي الأسبق رسالة قوية إلى خالد الغندور قائد الزمالك السابق، بعد تقليله من فوز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "قول الحق خليك جرئ النادي الأهلي أحسن فريق، مش أي حد يكتب تويتات، كل الفرق كانت موجودة في دوري الأبطال والكونفدرالية، والأهلي هو الوحيد الذي اجتهد واستمر".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي تراهن عليه وإنت مغمض الأهلي هو الجدع هو اللي مشرفنا الأهلي هو اللي بينصفك في الكورة المصرية".

 

ووجه الإعلامي خالد الغندور، قائد نادي الزمالك السابق،  رسالة إلى النادي الأهلي بعد نجاح الأخير في الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال خالد الغندور في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انا قلت مبروك للاهلي بلاش تقارن بالترجي عشان انت لعبت بدون جمهور وبدون الهوني والشعلالي وشريفية وبن عياد وبدون حارس وانت صعدت بفضل أطهر الطاهر وبفضل 50 ألف متفرج سمح لك بدخولهم لو ناسي يعني، انت محظوظ".

 

وتأتي رسالة خالد الغندور في إشارة منه إلى خسارة نادي الزمالك في دور المجموعات لدوري الأبطال هذا الموسم على يد الترجي في ملعب رادس بثنائية نظيفة، في حين فاز الأهلي على هذا الملعب بثلاثية على الفريق ذاته.

 

"الترجي ينهار".. الصحف التونسية تتحسر على هزيمة بطل تونس ضد الأهلي


 

تصدر فوز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الترجي بثلاثية نظيفة، عناوين الصحف التونسية، في المباراة التي  جمعتهما  بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

وعنونت صحيفة "الشروق"، "الترجي ينهار.. انهزم أمام الأهلي في رادس"، وقالت، "واصل الترجي الانهيار وتكبد هزيمته الثالثة على التوالي بعد ان فاز عليه الأهلي بثلاثية نظيفة في ملعب رادس في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية، هزيمة ثقيلة وقّع بها الترجي منطقيا على مغادرة السباق من نصف النهائي قبل لقاء العودة الجمعة القادم في القاهرة".

 

أما إذاعة "موزاييك fm" ، فذكرت "الأهلي يمضي ثلاثيّة في شباك الترجي ، لتسرد بعدها ذلك تفاصيل المباراة وتذكر تفوق الأهلي كيف جاءت أهداف المباراة.
 

وسلط موقع "foot 24 " الضوء على فوز الأهلي أمام الترجي، لينشر عنوانا "الترجي الرياضي ينهزم ضد الأهلي بثلاثية" ووصف الموقع ما تعرض له الترجي التونسي بالهزيمة الثقيلة، بعد الخسارة على ملعبه بثلاثية نظيفه، مشيرا أن أن الترجي سيكون مطالبا بالفوز برباعية نظيفة في ملعب القاهرة الدولي، الجمعة القادم من أجل التأهل إلى الدور النهائي.

 

وشنت صحيفة "الصباح نيوز" هجومًا كبيرًا على فريق الترجي، حيث أشارت إلى أنه واصل سقوطه المدوي بعد خسارته المذلة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة.