الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير التربية والتعليم يقدم واجب العزاء في وفاة النائب محمود بكري

الأحد 14/مايو/2023 - 08:28 م
مصر تايمز

وصل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، إلى عزاء الدكتور محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، والذي يقام اليوم الأحد 14 مايو 2023، بمسجد عمر مكرم.


حرص مصطفى موسى رئيس حزب الغد، والمهندس أشرف رشاد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على تقديم واجب العزاء للكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، في وفاة شقيقه النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ.

 

وبدأ منذ قليل، عزاء الكاتب الراحل محمود بكري عضو مجلس النواب، وتوافد على العزاء المئات من المسؤولين والشخصيات العامة ومحبى الكاتب الراحل.

 

وكان في استقبال المعزين الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، وأسرة النائب الراحل محمود بكري، وجاء أبرز الحضور إلى العزاء حتى الآن، من الشخصيات العامة والرياضية والفنية: «الفنان محمد منير، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، فايزة أبو النجا مستشارة رئيس الجمهورية للأمن القومي، والشاعر هشام الجخ، والفنان طارق الدسوقي ومصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار»، وغيرهم من الحضور.

 

يذكر أن الكاتب الصحفي الدكتور محمود بكري، انتقل إلى جوار ربه يوم الأربعاء الماضي بعد صراع مع المرض استمر لأكثر من 70 يوما.

 

وشيع جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري، من مسقط رأسه قرية المعنا بمحافظة قنا، بحضور حشد كبير من أهالى القرية ومحبيه، والذين أصروا على المشاركة في وداع الكاتب الراحل.

 

وتم دفن جثمان الدكتور محمود بكري، بمقابر الأسرة بجوار والده ووالدته بقرية المعنا في قنا، بناء على وصيته قبل وفاته، حيث أصر على دفن جثمانه في قريته التي نشأت وتربى فيها.

 

وتصدرت جنازة النائب الراحل محمود بكري، مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، بعد أن شيّع الآلاف جثمان الراحل بقرية المعنّا في محافظة قنا، في جنازة مهيبة