الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميار الببلاوي عن أزمتها مع وفاء مكي: عملت حلقة عن كاتم الشهادة لو فيه شهادة

الإثنين 15/مايو/2023 - 09:14 ص
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

نشرت الإعلامية ميار الببلاوي، فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” عن كتمان الشهادة، وذلك بعد أزمتها مع الفنانة وفاء مكى وشهادتها فى قضية تعذيب الخادمتين والتي عادت الى الأضواء بعد 23 عاما على مرورها.

 

ميار الببلاوي عن أزمتها مع وفاء مكي: عملت حلقة عن كاتم الشهادة لو فيه شهادة

 

ونشرت ميار الببلاوي فيديو من الحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “ الفيسبوك” كتبت: "دا الرد الفقهى وأديني عملت حلقة عن كاتم الشهادة دا إذا كان فيه كتم شهادة أصلا".

 

وكانت تراجعت الفنانة ميار الببلاوي عن تصريحاتها الأخيرة، التي أشارت فيها لبراءة الفنانة وفاء مكي، في قضية تعذيب الخادمتين، حيث أكدت ميار أن وفاء مكي كاذبة، وأنها من عذبت الخادمتين، متعجبة من دفاع الأخيرة عن نفسها حول براءتها.

 

وكتبت ميار الببلاوي منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: اللهم لك الحمد ربنا ظهر الحقيقة من شاهد عيان، وكده أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي، سؤال إيه اللى بتعمليه ده يا وفاء، أنا قلت إن في موقف حصل لكن كده أتحسمت كفاية بقى، ملقتيش حد تدوسى عليه غيري وتمثلي البراءة، أوعلشان أنا مش بتاجر بالموضوع ورافضة أتهم بأني بجري ورا تريند، وأفضل ألف معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا.

 

وتابعت ميار الببلاوي: أنا قلت شكوكي وموقف حصل، الحمد لله إنه كان ولا هيقدم ولا يأخر سؤال فين دليل براءتك دا؟، أنا قلت للناس إنه حصل كذا فقط، واللي حصل دا ملوش أي قيمة خالص بعد شهادة الشاهد دا، وبعد مقريت التحقيقات والتقارير قد إيه أنا كنت هبلة.