الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صالح جمعة يثير الجدل ويحضر مباراة سيراميكا والإنتاج رغم إصابته بكورونا

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 07:20 م
صالح جمعة
صالح جمعة

أثار صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي السابق ولاعب سيراميكا كيلوباترا الحالي الجدل، بعدما تواجد في مدرجات ملعب "السلام"، لمؤازرة فريقه أمام الإنتاج الحربي في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

وتواجد صالح جمعة في المدرجات على الرغم أن نادي سيراميكا كيلوباترا أعلن اليوم إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، في الوقت الذي كان من المفترض أن يتواجد فيه اللاعب بالعزل لحين تعافيه من الإصابة.

ويخوض سيراميكا كيلوباترا المباراة الأولى فى تاريخه بمسابقة الدوري العام، بعدما حقق الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا إنجازاً عظيماً، بوصوله للدوري الممتاز بعد 14 سنة فقط من إنشائه، حيث تأسس النادي عام 2006، ولكن بمجهود كبير وأداء رائع تمكن الفريق من حجز مقعده في دوري الأضواء والشهرة، بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 43 نقطة.

أما الإنتاج الحربي فأنهى مشواره في النسخة الماضية لمسابقة الدوري العام في المركز الثامن، بعدما حصد 44 نقطة، بينما تصدر باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافى الإنتاج الحربى رصيد 8 أهداف.

وحرص الوافد الجديد للدوري الممتاز على تدعيم صفوفه بمجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد وميدو جابر من مصر للمقاصة، ورجب بكار من بيراميدز، وعبد الرحمن بودي وعبد الله محمود من وادي دجلة وأحمد أمين أوفا من الشرقة للدخان، وصالح جمعة بعدما فسخ عقده مع الأهلي.