الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: كولر مدرب حافظ مش فاهم.. وأوسوريو لازم يمشي من الزمالك

الأحد 14/مايو/2023 - 09:46 ص
مصر تايمز

واصل رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق تصريحاته المثيرة للجدل ضد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الرغم من نجاحه في قيادة الأهلي للحصول على 3 بطولات والصعود للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

رضا عبدالعال: كولر مدرب حافظ مش فاهم.. وأوسوريو لازم يمشي من الزمالك

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "لاعبو النادي الأهلي كلمة السر في الفوز الكبير على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في رادس، فهم يلعبون من أجل إسعاد الجماهير، والفضل يعود إليهم في الفوز الكبير، ليس للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فلم يضف أي جديد، ولست مقتنعًا بإمكانياته الفنية".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "ماتش الترجي تحسه ماتش ودي والأهلي المفروض كان يكسب أكتر من كده،  كولر مدرب حافظ مش فاهم ومش مقتنه بيه، وتطور الفريق يرجع للاعيبة مش المدرب".

 

وتابع رضا عبدالعال، "حظوظ صن داونز في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا هي الأوفر وأخشى على الأهلي مواجهته.

 

وأكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، هو من يتحمل خسارة الزمالك ضد الاسماعيلي بنتيجة 1-2، مساء أمس السبت على "ستاد الإسماعيلية"، ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري.

 


وقال رضا عبدالعال "الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك ليس لديه أي فكرة، وهو من يتحمل مسؤولية خسارة الفريق أمام الإسماعيلي، حيث بدأ المباراة بتشكيل كارثي، جماهير الزمالك لو هتحط تشكيل للفريق أمام الإسماعيلي هتحط تشكيل أفضل من أوسوريو".

 

وتابع، "زيزو كان خارج الخدمة أمام الإسماعيلي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا لماذا يشارك 90 دقيقة، قدراته لا تسمح له بأكثر من 15 دقيقة أو 30 دقيقة فقط على الأكثر، لذلك يجب رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك".

 

واستكمل، "تعجبت من إشراك حسام عبد المجيد في مركز وسط الملعب، بالإضافة إلى عدم إجراء تغييرات عديدة في المباراة، والاكتفاء بالدفع باللاعب سيد نيمار، وسيف فاروق جعفر فقط".

 

"أوسوريو غاضب".. شوبير يكشف تطورات جديدة داخل نادي الزمالك 


 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وجه انتقاداً قوياً لإدارة الزمالك.
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "أوسوريو أبلغ إدارة الزمالك بضرورة الاستغناء عن  البنيني سامسون أكينولا، وأوضح أن اللاعب لا يستحق ارتداء قميص الزمالك"، مبدياً في الوقت ذاته اندهاشه الشديد من قيام نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب في ظل تواضع امكانياته الفنية بشكل واضح".

 

رضا عبدالعال يهاجم مرتضى منصور: "أنت عملت اللي كده في الزمالك"

 

شن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" بسبب التصريحات التي أدلى بها الخميس الماضي داخل مقر نادي الزمالك.
 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مرتضى منصور قال أن الزمالك هيقفل بعد أسبوعين، كان عايز يقول للناس أن الزمالك هيخرب من غيري بعدما تم عزله".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "من يوم ما شجعنا كورة، الزمالك خسر بطولات كثيرة، هل النادي اتقفل؟ لأ، ما يحدث حاليًا هرج ومرج، وعاوز يبين للناس إنه اتظلم، أنت اللي عملت كده ووصلت النادي لهذه المرحلة، بسبب قراراتك، إحنا كنا معاك في قرار عدم خوض مباراة السوبر، ولكن أنت خدت القرار لأن جمهور الزمالك أول مرة يتحد بهذا الشكل، وأنت لو كنت في السلطة لن تنسحب".