الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل إنتر ميلان الرسمي لمواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي

السبت 13/مايو/2023 - 09:46 م
إنتر ميلان
إنتر ميلان

كشف سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره ساسولو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيل إنتر ميلان الرسمي لمواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي

 

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:


حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: دامبروزيو - دي فراي - أتشيربي.

خط الوسط: بلانوفا - جاليارديني - بروزوفيتش - مخيتاريان - دي ماركو.

خط الهجوم: لوكاكو- خواكين كوريا.

 

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة ، بفارق نقطة واحدة خلف لاتسيو الثالث برصيد 62 نقطة، ومتفوقا بفارق نقطتين عن ميلان صاحب المركز الخامس.

 

ويحث إنتر ميلان عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا غالياً على مضيفه فريق روما، بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ34، من بطولة الدوري الإيطالي.

 

و فاز فريق إنتر ميلان على نظيره ميلان بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو" في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في "ذهاب" الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل الهدف الأول إدين دجيكو في الدقيقة (8)  وأضاف هنريك مخيتريان الهدف الثاني في الدقيقة (11) من زمن الشوط الأول.

 

ويلتقي فريق إنتر ميلان بنظيره فريق ميلان، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023 على ملعب "جوزيبي مياتزا".

 

تشيلسي يسعى لضم مهاجم إنتر ميلان
 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية عن أن مهاجم فريق انتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز ، دخل دائرة اهتمام فريق تشيلسي الذي يستهدف التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

 

وذكرت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية إن تشيلسي يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بداية من الموسم المقبل.

 

وتابعت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو طلب من إدارة "البلوز" ضم مهاجم انتر ميلان، ضمن خطط المدرب المرشح بقوة لقيادة الفريق خلفاً للإنجليزي جراهام بوتر وعقب انتهاء عقد فرانك لامبارد بنهاية الموسم.

 

وأوضحت أن تشيلسي يخطط لانتزاع اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده من مانشستر يونايتد الذي يسعى أيضاً للتعاقد مع مهاجم قوي يدعم الفريق الذي يعاني في هذا المركز.


وأشارت إلى أن "النيراتزوري" لن يتنازل بسهولة عن الهداف الأرجنتيني الذي قد تصل قيمة انتقاله إلى 70 مليون جنيه إسترليني.