الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل يحسم جدل موعد انتخابات النقابة

السبت 13/مايو/2023 - 07:10 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

أكد نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، أن الانتخابات سوف تقام في موعدها خلال شهر أغسطس المقبل، ولا يوجد نية لتأجيلها.

 

وقال مصطفى كامل، خلال البيان إن هناك عضو مجلس متهم بعدة مخالفات ومحال لنيابة الأموال العامة، هو من يروج لهذه الأخبار بغرض إثارة البلبلة والفتنة بين أعضاء الجمعية العمومية.

 

مصطفى كامل يكشف قرارات جديدة لحل أزمة تأخر صرف معاشات الفنانين

 

كشف مصطفى كامل، عن عدة قرارات اتخذها من أجل حل أزمة تأخر صرف تأخير المعاشات مشيرا إلى أنه يتواجد غدًا الأحد داخل مقر الحسابات بالدور التاسع لحل الأمر.

 

وجاء في البيان: “بيان هام خاص بالمعاشات، يوم الأحد الموافق 14 مايو بإذن الله وبأمره، سوف أتواجد بالنقابة ولن أمارس مهام عملي في هذا اليوم إلا داخل الدور التاسع بمقر إدارة الحسابات، ومعي كل الزملاء أعضاء المجلس، ولن أغادر مقر النقابة إلا بعد إيضاح كل تفاصيل وأسباب تأخير المعاشات لبعض الزملاء والأرامل”.

 

وشدد على ضرورة حضور نقيب أو سكرتير أي فرع له شكاوي خاصة بالمعاشات، علي أن يكون مستوفيًا كل وسائل تحديث بيانات كل عضو زميل بالمعاش أو أرملة أو ورثة الزميل المتوفي، وفي حالة عدم إحضار كل بيانات التحديث سوف يتحمل الفرع مسئولية عدم استيفاء الأوراق.

 

1- حضور كل الزملاء أعضاء المجلس لمتابعة الأمر لحظة بلحظه.

 

2 - حضور عماد الدسوقي مدير إدارة الحسابات والموظفين المسئولين بكامل عددهم

 

3 - سوف نعلن علي الساده الزملاء أعضاء الجمعيه العموميه بياناً كاملاً وموثقاً بڤيديو مصور لإيضاح الموقف كاملاً .

 

4 - إذا ثبُت عدم إستحقاق المعاش لأي زميل أو أرمله وتأكدت أنه ناتجاً عن تقصير من النقابه العامه . أتعهد بصرف المعاش المتأخر نقداً من النقابه العامه بالإضافه إلي صرف مبلغ ( 300 جنيه . ثلاث مائة جنيه إضافيه ) تعويضاً عما أصاب الزميل أو الورثه من ضرر وعقاباً للنقابة العامة علي سوء الإدارة.

 

5- إذا ثبُت أن الخطأ ناتجاً عن عدم الإلتزام من الساده الأعضاء الزملاء أو الورثه . سوف نعلن علي الملأ . أسماء كل من تخلف عن التحديث والهدف من تخلفه . وإذا تبين عدم تحديثه بغرض التلاعب والحصول علي أموالاً ليست من حقه. ستتم إحالته للتحقيق.

 

وأخيراً لكل الزملاء أود أن أعلنها للجميع  أن التحديث الذي أمرت به منذ دخولي للنقابه، كان الهدف الوحيد منه هو الحفاظ علي أموالكم، وبالفعل بعد تحديث البيانات، أثبتت الاوراق والمستندات أن هناك مبالغ كانت تُصرف لغير المستحقين تعدت الملايين، لأن النقابه كانت تدار وكأنها مال سايب، ووجدنا أعداداً هائله تتحصل علي مبالغ ليست من حقها نهائياً .

 

وبكل الحب أعلن لكل الزملاء،  أنني ومنذ عشرون يوماً أدرس الموقف المالي للنقابه وحسابات البنوك مع عماد الدسوقي وأعضاء المجلس وفي نيتي دراسة زيادة قيمة المعاش (والله علي مااقول شاهداً وشهيداً).