السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوريجي يقود هجوم ميلان ضد سبيزيا في الدوري الإيطالي

السبت 13/مايو/2023 - 06:43 م
أوريجي
أوريجي

أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره سبيزيا، المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم، على استاد "البرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإيطالي.

أوريجي يقود هجوم ميلان ضد سبيزيا في الدوري الإيطالي

 

وجاء تشكيل ميلان كالتالى:
مينيان، كالولو، توموري، سيمون كايير، ثيو هيرنانديز، تونالي، بوبيجا، ساليماكرز، براهيم دياز، انتي ريبيتش، ديفوك أوريجي.

 

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو بعدما فاز مؤخرا على لاتسيو بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإيطالي.


 

ويحتل ميلان المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد، 61 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 10 وسقط في 7، وسجل لاعبيه 5 هدف واستقبل 39 هدف.

 

ويتواجد سبيريا في المركز الثامن عشر، برصيد 27 نقطة، بعد ان لعب 34 مباراة، حقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في 12 مواجهة، وسقط في 17، وسجل لاعبيه 28 هدف واستقبل 56 هدف.

 

ويستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالى نظيره ساسولو اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً ، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

و فاز فريق إنتر ميلان على نظيره ميلان بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو" في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في "ذهاب" الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل الهدف الأول إدين دجيكو في الدقيقة (8)  وأضاف هنريك مخيتريان الهدف الثاني في الدقيقة (11) من زمن الشوط الأول.
 


ويلتقي فريق إنتر ميلان بنظيره فريق ميلان، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023 على ملعب "جوزيبي مياتزا".

 

تشيلسي يخطط لضم مهاجم انتر ميلان
 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية عن أن مهاجم فريق انتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز ، دخل دائرة اهتمام فريق تشيلسي الذي يستهدف التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

 

وذكرت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية إن تشيلسي يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بداية من الموسم المقبل.

 

وتابعت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو طلب من إدارة "البلوز" ضم مهاجم انتر ميلان، ضمن خطط المدرب المرشح بقوة لقيادة الفريق خلفاً للإنجليزي جراهام بوتر وعقب انتهاء عقد فرانك لامبارد بنهاية الموسم.

 

وأوضحت أن تشيلسي يخطط لانتزاع اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده من مانشستر يونايتد الذي يسعى أيضاً للتعاقد مع مهاجم قوي يدعم الفريق الذي يعاني في هذا المركز.


وأشارت إلى أن "النيراتزوري" لن يتنازل بسهولة عن الهداف الأرجنتيني الذي قد تصل قيمة انتقاله إلى 70 مليون جنيه إسترليني.