الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يتأخر أمام نوتنجهام فورست في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

السبت 13/مايو/2023 - 06:14 م
تشيلسي
تشيلسي

تأخر فريق تشيلسي أمام نظيره نوتينجهام فورست، بهدف دون رد في الشوط الأول المقام حاليًا على ملعب "ستامفورد بريدج" ، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.
 

تشيلسي يتأخر أمام نوتنجهام فورست في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

 

وجاء الهدف عن طريق تايوو أونيي في الدقيقة (13) من زمن الشوط الأول.
 

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالاتي: حراسة المرمى: ميندي، خط الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا ، بادياشيلي، لويس هول، خط الوسط: ماتيو، إنزو فرنانديز، كونور، خط الهجوم: رحيم سترلينج، جواو فيليكس، نوني مادويكي.

 

ويحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، جمعهم من 34 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 14، و سجل لاعبي البلوز  34 هدف واستقبلت شباكهم 39 هدف،


 

بينما يأتي فريق نوتنجهام فورست في المركز 16 برصيد 33 نقطة، بعدما لعب 35 مبارة، استطاع ان يحقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 9 مواجهات، وسقط في 18 أخرين، وسجل لاعبيه 34 هدف واستقبل 65 هدف.

 

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الليلة من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ، والبحث عن التواجد في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

 

وحقق فريق تشيلسي فوزاً هامًا على فريق بورنموث، في اللقاء الذي أقيمت على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وجاءت ثلاثية عن طريق كونور كالاجر وبينوا بادياشيلي وجواو فيليكس في الدقائق (9) و (82) و (86) من زمن اللقاء، ونجح ماتياس فينا في تسجيل هدف بورنموث الوحيد في الدقيقة (21).

 

برشلونة يسعى لإستعادة أوباميانج من تشيلسي


ومن جانب أخر، بات الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، واحد من أبرز الأسماء المطروحة على طاولة نادي برشلونة الإسباني من أجل ترميم الهجوم في الموسم المقبل.

 

وتحدثت تقارير صحفية عديدة في اليومين الماضيين حول إمكانية عودة أوباميانج من جديد للعب بألوان البارسا، بعدما قضى فترة مدتها ستة أشهر، يمكن وصفها بالناجحة، داخل جدران الكامب نو.

 

صحيفة ميرور البريطانية أفادت، أول أمس الخميس، بأن تشيلسي يوافق على رحيل أوباميانج إلى برشلونة بشرط واحد وهو الحصول على مقابل مالي نظير التخلي عن بطاقة اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أن النادي اللندني أخبر بيئة أوباميانج أنه لن يسمح برحيله بشكل مجاني إلى برشلونة، مثلما حدث من قبل مع اللاعب بانتقاله للبارسا قادماً من أرسنال الإنجليزي.

 

ويرجع السبب في ذلك، على حد وصف الصحيفة، إلى أن تشيلسي لا يرغب في تحقيق أي خسارة مالية تسبب له مشاكل في القواعد المالية النظيفة، خاصةً بعد إنفاق النادي أموالاً طائلة خلال ميركاتو الشتاء الماضي.

 

وسيكون على برشلونة دفع مبلغاً يتراوح بين 4 و 5 مليون يورو لإعادة أوباميانج لأحضانه من جديد، علماً بأن البارسا حصل على 12 مليون يورو مقابل بيع الجابوني للبلوز في الصيف الماضي.

 

تشيلسي يخطط لضم لوكاكو في صفقة تبادلية مع الإنتر



كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي يعتزم عقد صفقة تبادلية مع نظيره الإنتر الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقالت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية، أن إدارة نادي تشيلسي تصر على التعاقد مع حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا، من خلال إغراء الإنتر بالاستغناء عن البلجيكي روميلو لوكاكو ضمن الصفقة.

 

وأوضحت الصحيفة "الدولي البلجيكي الذي يلعب معاراً إلى الإنتر من المقرر أن يعود إلى تشيلسي عقب نهاية الموسم، بينما يرغب لوكاكو في البقاء مع "الأفاعي".

 

وأشارت إلى أن اللاعب الذي انضم إلى الفريق اللندني مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني اتفق مع إدارة النادي الإيطالي على الإبقاء على خدماته مقابل حصوله على 165 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو نصف راتبه مع تشيلسي، إلى جانب أن يدفع إنتر ميلان نفس رسوم الإعارة الماضية والبالغة 7 ملايين جنيه إسترليني.


واختمتت الصحيفة "رغم تداول رغبة نادي تشيلسي في تقديم كيبا أريزابالاجا أو إدوارد ميندي ضمن الصفقة التبادلية، ولكن يبرز لوكاكو كخيار آخر يسهم في اكتمال انتقال أونانا إلى ستامفورد بريدج".