الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك والاسماعيلي .. كشف حساب الدراويش في الدوري هذا الموسم

السبت 13/مايو/2023 - 04:12 م
الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي

الزمالك والاسماعيلي .. يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي، اختبار جديد اليوم السبت، أمام نادي الزمالك في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الإسماعيلية  ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الزمالك والاسماعيلي .. يسعى الدراويش إلى تحقيق الفوز على حساب الأبيض، من أجل الهروب من المراكز الغير أمنه و تعديل مساره في ترتيب جدول الدورى المصري الممتاز، بعدما تلقى الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك والاسماعيلي .. كشف حساب الدراويش في الدوري هذا الموسم

 

الزمالك والاسماعيلي .. خاض الاسماعيلي 25 مباراة حتى الأن، حقق من خلالهم المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة فقط، تمكن من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

 

الزمالك والاسماعيلي .. ويتفوق الفارس الأبيض على الدراويش في تاريخ لقاء الفريقان قبل صدام الليلة، التقوا 119 مباراة من قبل، حقق الفوز في 55 لقاء، وتلقى 32 هزيمة وحسم التعادل 32 مناسبة، وسجل لاعبو الأبيض153 واستقبل 121 هدفا.

 

الزمالك والاسماعيلي.. كشف حساب الأبيض في الدوري المصري

 

الزمالك والاسماعيلي.. خاض الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتازهذا الموسم 25 مباراة، جمع 43 نقطة من 12 فوزو7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، سجل لاعبو الأبيض 37 هدفًا واستقبل 24 ليحتل المركز 4.

 

الزمالك والاسماعيلي .. ومن ناحية أخري وجه الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي الأسبق رسالة قوية إلى خالد الغندور قائد الزمالك السابق، بعد تقليله من فوز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك والاسماعيلي .. وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "قول الحق خليك جرئ النادي الأهلي أحسن فريق، مش أي حد يكتب تويتات، كل الفرق كانت موجودة في دوري الأبطال والكونفدرالية، والأهلي هو الوحيد الذي اجتهد واستمر".

 

الزمالك والاسماعيلي .. وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي تراهن عليه وإنت مغمض الأهلي هو الجدع هو اللي مشرفنا الأهلي هو اللي بينصفك في الكورة المصرية".

 

الزمالك والاسماعيلي .. ووجه الإعلامي خالد الغندور، قائد نادي الزمالك السابق،  رسالة إلى النادي الأهلي بعد نجاح الأخير في الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك والاسماعيلي .. وقال خالد الغندور في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انا قلت مبروك للاهلي بلاش تقارن بالترجي عشان انت لعبت بدون جمهور وبدون الهوني والشعلالي وشريفية وبن عياد وبدون حارس وانت صعدت بفضل أطهر الطاهر وبفضل 50 ألف متفرج سمح لك بدخولهم لو ناسي يعني، انت محظوظ".

 

الزمالك والاسماعيلي .. وتأتي رسالة خالد الغندور في إشارة منه إلى خسارة نادي الزمالك في دور المجموعات لدوري الأبطال هذا الموسم على يد الترجي في ملعب رادس بثنائية نظيفة، في حين فاز الأهلي على هذا الملعب بثلاثية على الفريق ذاته