الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

رامى وحيد: صناع السينما حصرونى في أدوار الشر

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 05:38 م
رامى وحيد
رامى وحيد

كشف الفنان رامي وحيد تفاصيل رحلته الفنية وتأثير والده الفنان الراحل سمير وحيد.


وأضاف وحيد خلال حواره مع برنامج "3 ستات"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا:" بحس أنى شايل وسام عشان الفنان العظيم سمير وحيد وسيرته الحلوه"، مضيفا أنه فى بداية مشواره الفنى كان يشعر برهبة كبيرة للغاية، لافتا إلى أن مشاركته فى فيلم عمرو وسلمى كون مع أفلام اخرى مرحلة هامة فى حياته ، وعن الأدوار الشريرة التي يؤديها قال: "إن صناع السينما حصروه في أدوار الشر بسبب نجاحه فيها".


وظهر الفنان رامى وحيد، فى حفل ختام مهرجان القاهرة السنيمائى، لأول مرة بعد تعرضه لحادث منذ فترة، وخطف الأنظار برقصاته المتميزة، مشيرا إلى إن أغلب الأفلام التى شاهدها هذا العام كانت قوية جدا، وتوجه بالشكر إلى المنتج محمد حفظي على ماقدمه للجميع في تلك الدورة.


وأوضح رامي وحيد أن فيلم الإفتتاح الذي يحمل اسم " الأب" نال إعجابه كثيرا، ولفت إلى أنه بكى بسبب هذا العمل.


تعرض الفنان رامي وحيد ووالدته لحادث سير وتحطمت سيارته، لكنه طمأن جمهوره ونشر فيديو للحادث عبر صفحته على فيسبوك ظهرت فيه الأضرار التى لحقت بسيارته وكتب: "الحمد و الشكر لله إن أنا وأمي بخير ومحصلناش حاجة".


ونفى الفنان رامى وحيد معرفته بتفاصيل إنتاج جزء جديد من مسلسل "سلسال الدم"، وقال انه يفضل تقديم دراما جديدة لا علاقة لها بالمسلسل الصعيدى الشهير وقال رامى وحيد إنه تعلم كثيرا من الفنانة عبلة كامل أثناء تصوير مسلسل "سلسال الدم" على مدار ثلاثة أجزاء.