الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل قتل تاجر عملة أجنبية وإلقاء جثته بـ"مجاري الفيوم"

السبت 13/مايو/2023 - 03:01 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالفيوم، وتم ضبط مرتكب الواقعة.

 

كان مركز شرطة  الفيوم بمديرية أمن الفيوم، قد تلقى بلاغًا بشأن العثور على جثة أحد الأشخاص "مقيم بدائرة المركز" مُلقى بمصرف مائى بإحدى القرى  بدائرة المركز، كما عُثر على الدراجة النارية الخاصة به بذات المصرف.

 

تفاصيل قتل تاجر عملة أجنبية وإلقاء جثته بـ"مجاري الفيوم"

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أسفرت جهوده عن أن المجنى عليه له نشاط فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفي، وأن وراء ارتكاب الواقعة، أحد الأشخاص "مقيم بذات الناحية".

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر بقيامه بالتواصل مع المجني عليه بتاريخ  الواقعة وأوهمه برغبته فـى تغيير مبلغ مالي من العملة الأجنبية للعملة المحلية وإتفقا على التقابل بجوار المصرف محل العثور على الجثة .

 

وفور حضور المجنى عليه مستقلاً دراجته النارية المعثور عليها وبحوزته مبلغ مالى ، باغته المتهم بالضرب "بماسورة حديدية" كانت بحوزته حتى فارق الحياة  وألقى جثته ودراجته بالمصرف المائى وإستولى على المبلغ المالى وهاتفه المحمول ولاذ بالهرب ، كما تم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة والمبلغ المالي والهاتف المحمول"المستولى عليها"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.