الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

علاء وحيد: الإسماعيلي مدرسة في التدريب يستفيد منها وقت الأزمات (فيديو)

السبت 13/مايو/2023 - 12:00 م
مصر تايمز

تحدث علاء وحيد، المتحدث باسم نادي الإسماعيلي، عن مباراة القمة المصرية بين الزمالك والإسماعيلي، والمقرر إقامتها تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

علاء وحيد: الإسماعيلي مدرسة في التدريب يستفيد منها وقت الأزمات (فيديو)

 

 

ولفت علاء وحيد خلال لقائه مع الإعلامية لميس سلامة ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد إلى أن الزمالك فريق كبير ويمتلك تشكيلة مختلفة من اللاعبين والبدلاء، لكن فنيا الإسماعيلي جاهز للمباراة أكثر من الأبيض.

 

وتابع المتحدث باسم نادي الإسماعيلي أن فريق الدراويش لم يتلق سوى هزيمة وحيدة فقط، خلال 10 مباريات ماضية، على الرغم من الأزمة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي.

 

وتوقع علاء وحيد أن المباراة اليوم بين الزمالك والإسماعيلي ستكون بمستوى فني رائع، خاصة وأن الفريقين يحتاج كل منهما لـ 3 نقاط؛ لتحسين مركزه بجدول ترتيب الدروي المصري.

 

وعلق علاء وحيد: لاعبي الإسماعيلي كانوا يفقدون للثقة وثقافة الفوز في الفترة الماضية، منوها أن المدير الفني للإسماعيلي حمزة الجمل يستطيع إخراج اللاعب من الحالة السيئة التي يشعر بها بسبب النتائج، والإسماعيلي مدرسة في التدريب وله مدربين في كل أنحاء العالم، يستفيد بها وقت الأزمات، موضحا أن النادي يختار مدير فني أجنبي؛ بداعي المنافسة على البطولات، ولكن حين يسقط المدير الفني يتم اللجوء لأبناء النادي لإنقاذه من السقوط.

 

واختتم قائلا: أبناء النادي الإسماعيلي جاهزون لتولي القيادة الفنية تحت أي ظروف أمثال "أبو طالب العيسوي، حمزة الجمل، أحمد العجوز.. الخ".

 

الإسماعيلي ضد الزمالك اليوم في قمة "ولاد العم" بالدوري المصري

 

 

الإسماعيلي ضد الزمالك.. يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري.
 

يدير مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك طاقم تحكيم يضم كلاً من، محمد عادل (حكم ساحة)، هاني خيري وعمر فتحي (مساعدان)، محمد الغازي (حكم رابع)، مصطفى مدحت (حكم فيديو)، محمد عزازي (مساعد حكم فيديو).

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 43 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الـ 14، برصيد 26 نقطة.
 

ضمت قائمة الزمالك ضد الإسماعيلي الأسماء التالية: حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - مصطفى الزناري - محمد طارق - حاتم محمد "سكر"، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

 

وشهدت قائمة الزمالك ، استبعاد محمد عواد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة لأسباب فنية، بينما يغيب حمزة المثلوثي ونبيل عماد "دونجا" للإيقاف، وعمرو السيسي وعمر جابر للإصابة.
 

في حين ضمت قائمة الإسماعيلي ضد الزمالك كلاً من، حراسة المرمي: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم، الدفاع: محمد هاشم، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، كريم عرفات، محمد بيومي، باهر المحمدي،  الوسط: أحمد مدبولي، كريم الديب، عماد حمدي، سيرجي أكا، محمود الشبراوي، عمر الساعي، محمد مخلوف، ياو أنور، محمد عبد السميع.، الهجوم: محمد الشامي، فراس شواط.
 

وخرج من قائمة الإسماعيلي ضد الزمالك كلاً من، محمد كوكو، حسن صابر، أحمد محسن، حمدي النقاز، محمد صبحي، عمر الوحش، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي وصالح جمعة لأسباب فنية، بينما سيغيب محمد حسن لحصوله على 3 بطاقات صفراء.
 

وطالب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من لاعبي الفريق في لقاء اليوم ضد الاسماعيلي بالتركيز جيداً في اللقاء من أجل النجاح في الحصول على الثلاث نقاط وتحقيق الفوز .