الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ستراسبورج أمام نيس في الدوري الفرنسي

السبت 13/مايو/2023 - 11:15 ص
ستراسبورج
ستراسبورج

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي ستراسبورج نظيره نيس، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، في تمام الساعه السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "المينو".

 

ويتواجد نيس بالمركز الثامن برصيد 51 نقطة، جمعهم من 43 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل 12 لقاء وتلقى الهزيمة 9 مباريات، بينما يتواجد ستراسبورج بالمركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة.

 

موعد مباراة ستراسبورج أمام نيس في الدوري الفرنسي

 

وتلقى نيس الهزيمة امام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، بملعب "أليانز ريفييرا"، في إطار لقاءات الجولة الـ 30 من عمرالدوري الفرنسي.

 

وسجل هدف التقدم ليونيل ميسي في الدقيقة (26)، من صناعة نونو مينديز، وأضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة (76) بأسيست من ميسي.

 

باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارة الدوري الفرنسي ضد أجاكسيو

 

ومن ناحية اخرى يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نظيره أجاكسيو، مساء اليوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 35، من مسابقة الدوري الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. 

 

وتعد مباراة اليوم في غاية الصعوبة بالنسبه للفريقان، حيث يسعى باريس سان جيرمان الى مواصلة الانتصارات، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، حتى يستطيع تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، وزيادة الفارق مع أقرب ملاحقيه لانس من أجل حصد لقب الدوري هذا الموسم. 

 

فيا يلعب أجاكسيو أحد فرق قاع الجدول المباراة أمام متصدر المسابقة وليس لديه ما يخسره، ويسعى للدفاع بكل قوته لتحقيق نتيجة جيدة، وإذا لم يستطع الوصول إلى الفوز فلا يتلقى هزيمة، تمنعه من الارتقاء في ترتيب الدوري الفرنسي.

 

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن لانس الوصيف برصيد 72 نقطة، وتتبقى ثلاث جولات على انتهاء المسابقةن فيما يحتل أجاكسيو المركز الـ 18 برصيد 23 نقطة واقترب نسبيًا من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة
 

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن حقيقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتهي عقد نيمار مع فريق باريس سان جيرمان في صيف موسم 2025، أي يتبقى في عقده موسمان مع فريق العاصمة الفرنسية.


 

و أِشارت تقارير حسب صحيفة سبورت، أن برشلونة لا ينوي التعاقد مع نيمار دا سيلفا خلال الفترة المقبلة، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وأن الإدارة ترى بأن عودة نيمار لصفوف الفريق في السنوات المقبلة صعبة، خاصة وأن راتب اللاعب البرازيلي ضخم للغاية.

 

وتعرض نيمار دا سيلفا للإصابة في منتصف الموسم الحالي، حيث انتهى موسمه بشكل مبكر مع فريق باريس سان جيرمان.

 

يذكر أن هناك بعض التقارير التي أشارت أن نادي باريس سان جيرمان يريد التخلص من اللاعب البرازيلي، بسبب راتبه الضخم خلال الفترة المقبلة.

 

باريس سان جيرمان يخطط لضم توماس ليمار من أجل عيون مبابي
 

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد لإسعاد مهاجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي.
 

 

وقالت صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية إن النادي الباريسي يراقب العديد من الأسماء لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، بينما يركز على صفقات تعزز من استمرار مبابي في حديقة الأمراء.


 

وأشارت إلى أن إدارة النادي تسعى للتعاقد مع لاعبين فرنسيين من الطراز العالي، مبينة أنه يبرز اسم لاعب أتلتيكو مدريد توماس ليمار كأحد أهم الأهداف التي يراقبها النادي.

 

وأوضحت أن باريس سان جيرمان سيعمل على كسب خدمات اللاعب الدولي الذي شارك لآخر مرة مع "الديوك" في سبتمبر2021، لافتة إلى أنه حتى الآن لم يتم التأكد من إمكانية استغناء "الروخي بلانكوس" عن لاعبه.