الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صديق عمر حسن شاكوش لـ "مصر تايمز": مفيش نجم هيخسر جهوره عشان شويه دهب

السبت 13/مايو/2023 - 12:46 ص
حسن شاكوش
حسن شاكوش

تصدر مؤدى المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، ترند "جوجل"، خلال الأيام الماضية، بعد حالة الجدل التى حدثت حول خلافه مع زوجته ريم طارق، بعدما حررت محضرًا تتهم فيه زوجها بطردها من المنزل منذ أيام، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

وكشف مؤدى المهرجانات الشعبية محمود سمير، صديق حسن شاكوش، لـ "مصر تايمز"، أنه بدء مشواره الفنى سويًا مع شاكوش، وصداقتهم بدأت منذ 10 أعوام".

 

وأضاف محمود سمير، أنه خلال صداقتهم ومعرفته الجيدة بـ شاكوش، لا يتوقع ما يناوله الإعلام فى الآونه الأخيرة عن صديقه".

 

وتابع محمود سمير، قائلًأ :" مفيش نجم هيخسر جهوره عشان شويه دهب".

 

 

حسن شاكوش: بسبب هذه الأمور بعتذر للجميع

 

من جانب آخر، علق حسن شاكوش على السخرية من جملته الشهيرة لزوجته" عبسطك إزاي وانتي مش بستاني" ، موجهًا رسالة لفرقته وأفراد عائلته".

 

وقال حسن شاكوش، "الحمد الله والشكر ليك يارب علي كل حال الحقيقة الفترة اللي فاتت شاركنا معاكم مشاكل كثيرة مكنش ينفع اننا نشاركها معاكم لأن محدش يعلم شئ طلاما محدش شاف حاجة وانا برضو هفضل عند قراري مش هتكلم في أي تفاصيل مهما سمعت أي تجريح، بس حقيقي كل شخص هيتسأل قدام ربنا عن كلامة بس الحمد الله وأنا حابب اعتذر لكل أهل بيتي وجميع أفراد إدارة أعمالي وكل فرد في فرقتي علي الإساءة اللي بيتعرضولها يوميا من خلال السوشيال ميديا وخارج السوشيال ميديا".

 

وتابع حسن شاكوش، "وأسف تاني لكل بيت في مصر وبرا مصر علي  الاساءة اللي حصلت علي السوشيال ميديا وحابب أشارك معاكم التريند بطريقة كوميدية وفيديو ترفيهي علي التيك توك بدون الإساءة في أي شخص ربنا يعلم انها حاجه ترفيهيه فقط وربنا يهدي حال الجميع والحمد الله علي كل شئ وانتظروا شغل جديد الفترة اللي جاية دعواتكم". 

 

تطورات الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته

 

أكدت هايدي الفضالي، محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش، أن حسن هو من أحضر محرر عقد الزواج، وأن ريم لم يكن لها يد في التعاقد مع المأذون.

 

وأضافت المحامية، فى تصريحات تليفزيونية  أن ريم سجدت من الفرحة، وقت عقد الفرح، وليس بناء على طلب من حسن للحصول على التريند، لافتة إلى أن ريم طلبت الطلاق، وتريد الانتهاء من الموضوع، وأنها لا تريد مشكلات، معلقة "زي ما دخلوا بالمعروف يخرجوا بالمعروف"، لكن بعدما تأخذ حقها الشرعي والمتفق عليه.

 

كان محمد أبوالعلا، محامي حسن شاكوش، كشف تطورات مثوله أمام النيابة العامة؛ من أجل رده على التهم التي وجهتها إليه زوجته ريم طارق؛ ومنها طردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية.

 

حسن شاكوش ينفي التهم الموجهة إليه

 

وقال أبوالعلا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج"صالة التحرير"، إن موكله توجه إلى النيابة العامة؛ ونفى جميع التهم الموجهة إليه؛ ومنها طرد زوجته من منزل الزوجية، وسرق منها قائمة المنقولات، وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

 

واستطرد محامي حسن شاكوش: “كل اللي حصل إنه كان فيه اتفاق شفوي بينهما أقر شاكوش فيه بأنه ملزم بمبلغ 300 ألف جنيه مؤخر، و80 ألف لقائمة المنقولات، وانتهى التحقيق بنفي شاكوش جميع التهم الموجهة إليه”