الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طالب ينهي حياة زميله بالبحيرة.. ووالدة الضحية: خلص عليه عشان باكو بسكويت وعايزة حق ضنايا

السبت 13/مايو/2023 - 12:22 ص
مصر تايمز

شهدت قرية جواد حسني التابعة لمدينة حمص في محافظة البحيرة، جريمة قتل مأساوية، حيث أقدم طالب بمدرسة أبو حمص الثانوية الصناعية، على التخلص من زميله طعنًا بآلة حادة، بعد نشوب مشاجرة بينهما بعد الامتحانات؛ بسبب باكو بسكويت.

 

 طالب ينهي حياة زميله بالبحيرة.. ووالدة الضحية: خلص عليه عشان باكو بسكويت وعايزة حق ضنايا

 

وشيع مئات من الأهالي بقرية جواد حسني، جثمان الطالب ضحية القتل على يد زميله بسبب باكو بسكويت، في مشهد جنائزي مهيب تعالت فيه الصرخات حسرة على فقدانه، وبمشاركة من أهالي القرى المجاورة.

 

وبدموع الحسرة على فراق نجلها، توضح والدة الضحية أنه ذهب لأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني بمدرسة ابو حمص الثانوية الفنية، وحال تناوله البسكويت انهال عليه صديقه بالضرب بآلة حادة، و على الفور جري نقله بالاسعاف إلى المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله.

وعن طريقة تلقيها الخبر، تضيف والدة المجني عليه أنها تلقت اتصال هاتفي بما حدث، وفور دخولها المستشفى وجدته مصابًا بطعنات نافذة، قائلة "ربنا ينتقم من المؤذي قتل ابني مرحمهوش، كان بيساعد والده المريض بالفشل الكلوي، كان في حاله وكل الناس بتحبه".

واختتمت والدة الضحية حديثها لمصر تايمز، بنداء عاجل إلى المحكمة، مطالبة إياها بالقصاص من قاتل نجلها، الذي لقي مصرعه بسبب باكو بسكويت، مشيرة "ابني اتقتل بسبب باكو بسكويت وعاوزين القصاص من القاتل، حتي يكون عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على غيره".