الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالتفاصيل.. شاكيرا تحسم حقيقة ارتباطها بـ توم كروز

الجمعة 12/مايو/2023 - 05:57 م
توم كروز وشاكيرا
توم كروز وشاكيرا

تصدر النجم العالمي توم كروز، تريند جوجل فى الساعات الماضية بعد تداول شائعات بارتباطه بالنجمة العالمية شاكيرا.

 

والتقطت عدسات المصورين ظهور توم كروز برفقة شاكيرا، خلال سباق "فورمولا 1"، الذى أقيم يوم الأحد الماضي.

 

وحسب موقع Us Weekly، فقد نفت شاكيرا، ارتباطها بـ توم كروز، موضحه أن ما جرى تداوله الفترة الماضية ما هو إلا مجرد شائعات.

 

ولفتت شاكيرا، إلى أنها قضت وقتًا ممتعًا مع توم كروز، عندما التقيا فى ميامى، إلا أنها ليست لديها خطط لمواصلة الأمور.

 

توم كروز يترشح ضمن قوائم الأوسكار بعد غياب 23 عامًا

 

ومن جانب آخر، غاب توم كروز، عن قوائم ترشيحات الأوسكار لمدة 23 عامًا، بعدما كان آخر اختيار له عام 2000، ضمن قائمة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Magnolia. 

 

ولم يتمكن توم كروز، من الترشح ضمن قائمة أفضل ممثل لنيل جائزة الأوسكار لهذا العام أيضا، لكن فيلمه Top Gun: Maverick ترشح لنيل 5 جوائز منها أفضل فيلم، وبالتالي ضمن تواجده في الحفل السنوي المقرر إقامته مارس المقبل، كواحد من أبطال ومنتجي العمل.

 

ورغم عدم ترشح توم كروز على جائزة أفضل ممثل، إلا أنه قد يحصل على أول أوسكار له في مشواره الفني المليء بالنجاحات على مستوى الجوائز والتكريمات والإيرادات من خلال Top Gun: Maverick.

 

واقترب فيلم Top Gun: Maverick من تحقيق إيرادات بلغت حوالي 800 مليون دولار في دور العرض العالمية، وتتوقع شركة “باراماونت” المنتجة ترشح الفيلم لما لا يقل عن ثلاث جوائز أوسكار للعام المقبل.

 

وحظي فيلم Top Gun: Maverick بحفاوة بالغة من جمهور مهرجان كان، وذلك بعد تسليم بطله توم كروز السعفة الذهبية التي لم يكن معلنا عنها من قبل، كما أقيم له عرض خاص بلندن بحضور أفراد من العائلة الملكية، وعلى رأسهم الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

 

أغنية Shakira Bzrp Music Sessions لـ شاكيرا

 

ومن سياق آخر، استطاعت شاكيرا، أن تحقق مكاسب كبيرة من أغنيتها الأغنية التى انتقمت من خلال كلماتها من صديقها السابق جيرارد بيكيه لاعب برشلونة المعتزل، كما حصدت أرقاما قياسية من المشاهدات والأرباح المالية، وأيضا قامت شاكيرا بمهاجمة والدة لاعب برشلونة سابقاً، بوضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشمطاء بملابس سوداء تقف على عصا مكنسة على شرفة منزلها في برشلونة، والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه.

 

تقول صحيفة ديلي ميل، أن الاغنية الجديدة التي طرحت بعنوان  Shakira Bzrp Music Sessions 53، حققت أرقام قياسية في معدلات الاستماع على عدد من منصات البث.

 

والأغنية التي طرحتها شاكيرا بهدف مهاجمة حبيبها السابق جيرارد بيكيه، تصدرت قوائم الاستماع على منصة سبوتيفاي، التي تضم أكثر 50 اغنية استماعا في العالم حاليًا.

 

أيضًا حققت الأغنية معدلات استماع وصلت لـ 111 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بعد طرح شاكيرا لها على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير.