السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"ظروف غامضة".. كواليس العثور علي بقايا جثمان طفل مدفونة بجوار منزلهم

الجمعة 12/مايو/2023 - 05:03 م
مصر تايمز

خيم الحزن علي أهالي قرية العرب التابعة لمحافظة دمياط  في واقعة تقشعر لها الأبدان، والتي هزت محافظة دمياط، عثر على طفل متغيب منذ 8 سنوات ويبلغ من العمر 5 سنوات، بعد انتظار الأمل رجوع الطفل إلي أحضان والدته، تفاجأت أسرة الطفل علي العثور من بقايا جثمانه مدفونة بجوار منزلهم. 

 

"ظروف غاضمة"..كواليس العثورعلي  بقايا جثمان طفل مدفونة بجوار منزلهم 

 

وبالدموع والدة الطفل بدأت كلماتها "كان معايا طول النهار وبنلعب مع بعض ونزل يلعب في الشارع بعدها دورت عليه كتير ملقتهوش أختفى في لحظة وسألت عليه الناس ماحدش شافه وعلى الفور حررت الأم محضر باختفاء ابنها  .

 

وقالت والدة الطفل يوم الاختفاء كان أمام المنزل ،وكان في فرح علي الطريق وتوقعت أنه هناك لأنهم كانوا يمتلكون جراش بجوار الفرح، وهي في حالة من الانهيار، ذهبت هناك وسألت المتواجدين في الفرح وكان ردهم عليها "مشفنهوش النهارده.

 

وعلى أمل أن تلتقي بطفلها علي قيد الحياة ، موضحة أنها ذهبت جميع البلاد "ماسبتش ولا محافظة ،و8 سنوات بلف بصورته في الشرقية ،وحوالي سنة روحت الزرقة إلي بورسعيد لمدة شهرين وعلى أمل يكون عايش .

اللحظة الحاسمة 

وروت الكواليس المحزنة عندما جاءت شقيقتها وقالت لها انزلي لأخوك عايزك في هذه اللحظة شعرت بألام في جسدها  وبعد النزول سألها شقيقها ماذا كان يرتدي يوم اختفائه وعثر عليه في منزل لم يسكنه أحد وبلغها شقيقها هي دي الملابس الذي كان يرتديها وحين رأت الأم ملابس ابنها سقطت مغشيا عليها .